الاخباربلايستيشن 5
مميز

الكشف رسميا عن شكل حاويات وغلاف العاب بلايستيشن 5 للنسخ الفيزيائية..

تستمر سوني باستخدام اسلوب الكشف المتدرج عن كل ما يخص منصتها القادمة بلايستيشن 5 ورغم اننا حصلنا على الكثير من التفاصيل حول الجهاز وخصائصه وبعض العابه الا اننا كنا اليوم على موعد مع شيء جديد قد يكون صغير ولكنه مميز ومثير للاعجاب.

اليوم سوني كشفت عن شكل الغلاف الرسمي الخاص بالعاب جهاز بلايستيشن 5 والحاوية التي ستأتي بداخلها اقراص الالعاب كما تشاهدون بالاسفل من خلال الصورة التي تم الكشف عنها بشكل رسمي عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت قبل لحظات.

الحاوية ستأتي بحجم مطابق تماما لحاويات العاب البلايستيشن 4 بينما ستحصل صورة الغلاف على تصميم جديد مختلف بعض الشيء مع شعار بلايستيشن 5 الذي سيظهر على شريط ابيض بالاعلى بينما ستغطي صورة اللعبة باقي المساحة وبالمناسبة هنا سنرى غلاف لعبة سبايدر مان مايلز موراليس الرسمي.

ايضا بالاسفل سنلاحظ وجود شعار استيديوهات بلايستيشن الجديد الذي تم الكشف عنه الشهر الماضي بجانب شعار الاستيديو بينما في الجهة المقابلة سيظهر الصنيف العمري للعبة.

ما رايك بتصميم غلاف وحاوية العاب بلايستيشن 5 وهل ستكون كافية لاغرائك لشراء نسخة الاقراص على النسخة الرقمية للجهاز ام ستنتظر الاعلان عن السعر لتقرر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock