الكشف عن الدفعة الأولى لألعاب Game Pass لشهر مايو

شهر مليء بألعاب الأر بي جي!

أعلنت Microsoft عن إطلاق الدفعة الأولى من عناوين Game Pass لشهر مايو، حيث نبدأ الجولة الأولى بلعبة Redfall التي تم طرحها اليوم على Xbox Series X / S والحاسب الشخصي والسحابة، وقد حصلت اللعبة بالفعل على تقييماتها اليوم، ويمكنك التحقق من تقييمنا هنا.

لدينا لعبة Ravenlok وهي لعبة آكشن آر بي جي القادمة من المطور Cococucumber وتتوفر في الرابع من مايو لوحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي والسحابة حيث ترى القصة لاعبين يقاتلون لتحرير عالم خيالي عن طريق حل الألغاز حيث يتسنى لك طرد الشر بسيفك وتعاويذك. في الثامن من مايو يتم إطلاق Weird West: Definitive Edition على Xbox Series X / S، مما يوفر الكثير من التحسينات على اللعبة الأساسية.

سيتم إطلاق Shadowrun Trilogy في 9 مايو للحاسب الشخصي ويجمع كل عناوين Harebrained Schemes الثلاثة وهم Shadowrun Returns, Shadowrun: Dragonfall و Shadowrun: Hong Kong في حزمة واحدة. في 11 مايو يتم إطلاق Fuga: Melodies of Steel 2 من CyberConnect2 للحاسب الشخصي ووحدة التحكم والسحابة، مما يوفر تجربة إستراتيجية جديدة ببعض عناصر أر بي جي.

على ذكر ألعاب هذا الشهر، ستغادر الألعاب التالية خدمة Game Pass في 15 مايو:

  • Before We Leave (الحاسب الشخصي ووحدة التحكم والسحابة)
  • Danganronpa 2: Goodbye Despair Anniversary Edition (الحاسب الشخصي ووحدة التحكم والسحابة)
  • Hearts of Iron 4 (الحاسب الشخصي)
  • Her Story (الحاسب الشخصي)
  • Umurangi Generation: Special Edition (الحاسب الشخصي ووحدة التحكم والسحابة)

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button