الاخباربلايستيشن 5

تسريب اول صورة حقيقية لوحده تحكم البلايستيشن 5 DualSense, تبدو اضخم من ما توقعنا!

عندما كشفت سوني عن وحدة تحكم جهازها القادم بلايستيشن 5 DualSense الجميع تفاجأ بالتغيرات الكبيرة التي حصلت عليها مقارنة بـ DualShock 4 ولكن بقي حجمها مبهم رغم المقارنات مع DualShock 4 التصورية التي اظهرت ان احجامهما مقاربة ولكن يبدوا ان الامر ليس كذلك!

اليوم ظهرت صورة مسربة مجهولة المصدر عبر موقع Restera تظهر وحدة التحكم DualSense في يد احد الأشخاص الذي على ما يبدو أنه استخدم هاتفه المحمول من اجل التقاط هذه الصورة التي انتشرت على الانترنت بشكل سريع.

الصورة حسب تحليل بعض المواقع تبدوا واقعية خاصة مع زاوية سقوط الضوء عليها والتي يصعب تزيفها، اما من الناحية الأخرى فيبدوا ان حجمها سيكون كبير جدا مقارنة بوحدة DualShock 4 الحالية ويمكن تحديد ذلك من خلال مقارنة حجمها مع حجم يد الشخص الذي يحملها لكن قد تكون زاويه التصوير مخادعة جعلت الوحدة تبدوا اضخم من حجمها الحقيقي!

ايضا تم التقاط الصورة من زاويه مائلة لم نراها من قبل في الصور الرسمية التي شاركتها سوني في السابق وهذا مكننا من التأكد من أن اللون الابيض سيغلف الوحدة من الامام ومن الخلف بينما سيكون اللون الاسود كشريط يحيط بجميع الاتجاهات.

لمن لا يعرف الكثير عن DualSense فهي وحده تحكم جهاز بلايستيشن 5 التي ستتميز بقدتها على جعل اللاعب يتفاعل مع اجواء الالعاب من خلال تقديم وظائف تفاعلية مثل Haptic Feedback و Adaptive Triggers بحانب خاصية الحركة Motion Sensor، كما ستحتوي الوحدة على مايكرفون مدمج سيمكن المستخدم من إجراء المحادثات الصوتية مع أصدقائه على الشبكة دون الحاجة لاستخدام سماعة رأس.

من خلال الصورة المسربه هل ترى ان حجم وحدة DualSense مناسب لكفة يديك او ان حجمها كبير بالفعل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock