الاخبار

تحديث: تسريب موعد صدور حزمة Tomb Raider Ultimate Experience والمنصات التي ستصدر عليها..

جزء جديد..؟

غابت سلسلة العاب Tomb Raider عن العام الحالي و الماضي حيث انتهت مع صدور الجزء الثالث, رغم ذلك الشركة الناشرة للعبة اكدت بأن مغامرات لارا كروفت عديدة و كثيرة لا يمكن حصرها في ثلاثية بل في عدة اجزاء, على اية حال شركة سكوير انكس عادت لملأ العلامة التجارية للعبة تحت اسم جديد, فماذا قد يعني هذا الاسم.!!

تحديث: يبدو ان مجموعة Tomb Raider Ultimate Experience ستكون قادمة لاجهزة الجيل الحالي من ضمنها جهاز نينتيندو سويتش وايضا منصة ستاديا السحابية الخاصة بشركة جوجل وحسب التسريبات ستتضمن الحزمة جميع اجزاء سلسلة Tomb Raider بعضها بنسخ محسنة وحسب التسريبات فسوف تصدر الحزمة يوم 27 اغسطس القادم كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

الشركة اعادت ملأ العلامة التجارية للعنوان باسم جديد غريب بعض الشيء و هو Tomb Raider Ultimate Experience, قد يعتقد البعض ان هذا العنوان قد يكون الجزء الرابع من السلسلة بحيث يتم اطلاقه على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس, لكنه التوقع الاقرب الى هذه التسمية ربما يكون اعادة اطلاق للثلاثية التي صدرت على الجيل الحالي مجتمعه في نسخة واحدة وربما يكون المستهدف هو اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس, بالاسفل يمكنكم مشاهدة الشعار الاولي لهذا العنوان..

الشيء الذي يمكن ان يلفت الانتباه هو استخدام كلمة T.R.U.E والذي هو اختصار لاسم اللعبة ولكن قد يشير ايضا الى ان اللعبة ستحصل على الكثير من التحسينات البصرية سواء في الرسومات اوالمؤثرات بحيث تجعل اللعبة قادرة على استغلال قدرات الجيل الجديد وربما نرى دعم متقدم مثل استخدام تقنية تتبع الاشعاع وتحسينات في LOD وغيرها وتحسينات في مستوى الرسومات لما يكون اقرب الى الريميك وهنا القصة الخفي من استخدام كلمة T.R.U.E او بالعربية تعني “حقيقة”.

قد تكون خطة اعادة اطلاق اللعبة على الجيل الجديد فرصة لتعويض الخسائر التي لمحت اليها شركة سكوير انكس رغم ان اللعبة قد باعت جيدا الا ان تكلفة تطويرها كانت مرتفعة ولم تحقق العوائد المرجوة منها وباعادة اطلاقها من جديد بنسخة محسنة على المنصات القادمة قد يساهم تحسينا المبيعات.

هذه مجرد توقعات ولا يمكن الجزم بطبيعة هذه العلامة التي قد تشير ايضا الى توجه اللعبة الى الهواتف الذكية ربما, حيث ان وصف البراءة لم يتم فيه ذكر اية تفاصيل, ما هي توقعاتكم لهذا العنوان يا ترى وهل تتمنوا ان نرى جزء جديد من السلسلة ام اعادة اطلاق للاجزاء السابقة بشكل محسن, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock