الاخبار

حساب لعبة Cyberpunk 2077 على تويتر يمازح شركة EA ولعبة FIFA بطريقة مرحة 🤣

من الجيد ان نرى بعض حسابات الشركات والالعاب على منصات التواصل الاجتماعي تخرج عن حدود الرسمية وتمازح بعضها البعض, وهذا ما فعلة حساب لعبة Cyberpunk 2077 على تويتر اليوم.

بعد ان تم نشر بعض الصور الفنية لمدينة نايت سيتي في لعبة Cyberpunk 2077 عبر حساب تويتر الخاص باللعبة والتي ظهر فيها بعض ناطحات السحاب وابنية المؤسسات والشركات المستقبلية وجهة احد المتابعين بطريقة مازحة سؤال الى ادارة الحساب ما اذا كان احد هذه الابنية تحتوي على مكتب شركة EA فكان رد ادارة الحساب مرح جدا وغير متوقع حيث جاء فيه:

نعم. وإذا قمت بتكبير الصورة، يمكنك حتى رؤية صور فنية للعبة FIFA 78, يقال أنها أفضل لعبة FIFA على الإطلاق..

الرد كان مضحك جدا وفيه تلميح واضح وصريح حول طريقة طرح شركة EA للعبة FIFA السنوي حيث بلغت اللعبة جزئها الـ 78 في عام 2077 بينما كانت المزحة الاكثر مرح عندا علق على اللعب بعبارة “يقال أنها أفضل لعبة FIFA على الإطلاق” وهي العبارة التي تقولها شركة EA مع كل جزء من اجزاء لعبة FIFA الجديدة التي يتم طرحها كل عام كنوع من التسويق.

من النادر ان نرى اطلاق مثل هذه المزحات المرحة من حسابات رسمية ولكن القائمين على حساب لعبة Cyberpunk 2077 دائما ما يفجئون المتابعين بمثل هذه الاساليب الغير متوقعة والتي تعطي لمسات ممتعة ومرحة في بعض الاحيان.

حتى الان لم نرى اي تعليق من شركة EA حول هذه المزحة وربما تفعلها الشركة وتصدر رد مرح على هذه التغريدة في وقت ما او ربما يكون الامر محرج بعض الشيء ويمنعها من الرد ولكن هذه هي الحقيقة.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الى اجهزة الجيل الحالي يوم 19 نوفمبر من هذا العام مع دعم الانتقال الى نسخة الجيل الجديد التي ستتوفر في وقت ما من العام القادم بشكل مجاني ونذكر ايضا ان اللعبة حصلت على الموافقة للنشر في المنطقة العربية حيث حصلت على التصنيف العمري +18 وستكون ايضا داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات والنصوص.

ما رأيك في مزحة حساب لعبة Cyberpunk 2077 المرحة حول شركة EA ولعبة FIFA؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock