الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: سوني ستكشف غدا عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5..

بينما نترقب حدث مايكروسوفت الذي ستكشف من خلاله عن بعض العناوين الحصرية التي ستصدر على جهازها القادم, يبدوا ان سوني تستعد للكشف عن الجزء الاخير من مسلسل الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 وهو السعر وموعد الاطلاق بالاضافة الى فتح الطلب المسبق.

موقع Engadget التقني الشهير بنسخته اليابانية نشر تقرير تحدث فيه من خلال بعض المصادر بان سوني قد تكشف عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 يوم الاثنين 13 يوليو (غدا) وجائت هذه المعلومات من خلال المحلل المختص في الاسواق الالكترونية روبرتو سيرانو في تعليق له على مشاركة من جيف جروب الذي يعمل في موقع VentureBeat عندما نشر قائمة بجميع فعاليات المرحلة القادمة.

رد روبرتو جاء فيه ان سوني سوف تكشف عن سعر الجهاز يوم 13 يوليو وعندما طلب منه احد المتابعين تحديد الساعة بالضبط رد عليه بانه سيكون حول الساعة 12:30AM PT اي حول الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة.

ايضا في عدة تغريدات اخرى شارك روبرتو بعض التفاصيل عن اجهزة الجيل الجديد مثل وزن الاجهزة حيث سيكون حسب ادعائه وزن جهاز بلايستيشن 5 = 4.78 كجم ووزن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس = 4.45 كجم اما عن السعر وموعيد الاطلاق فسوف يكون سعر جهاز بلايستيشن 5 = 550 دولار وسيصدر يوم 27 نوفمبر 2020 واما سعر الاكسبوكس سيريس اس = 500 دولار وسيصدر يوم 19 نوفمبر 2020.

لا ندري ما مدى دقة هذه المعلومات حتى الان خاصة ان المصدر ليس معروف بشكل كبير في الوسط الاعلامي ولكن ما اثار الشكوك هو ان تسريبات من موقع امازون اشارت الى ان باب الطب المسبق سيفتح لجهاز بلايستيشن 5 يوم 13 يوليو اي غدا الاثنين وهذا يتوافق مع المعلومات التي جائت من خلال هذا المصدر.

ليس امامنا الان سوى الانتظار حتى مساء غدا الاثنين لنرى ما اذا كانت سوني ستفعلها وتكشف عن هذه المعلومات ام سننتظر حتى شهر اغسطس كما تشير بعض التسريبات الاخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock