الاخبار

شاهد كيف ستبدو لعبة GTA: San Andreas بمحّرك أنريل 4..

مُحبي سلسلة غراند ثيفت أوتو، هذا الخبر هو لكم حيثُ سيعيدكم للماضي مع نكهة الحاضر, جميعنا نتذكر لعبة GTA: San Andreas التي صدرت قبل ستة عشرة عام وجميعنا نتذكر ذاك العالم الذي تقاتلنا به وتجولنا به وأكلنا بيتزا به. في الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، سترون أماكن مختلفة إنما هذه المرة برسومات أفضل حيثُ تم العمل عليها باستخدام مُحرّك أنريل 4.

فريق ArcadiaSquad الأرجنتيني المؤلف من ثلاثة أصدقاء فقط بدأَ العمل على هذا المشروع قبل عام من الآن ولكنهم تمكنوا وأخيراً من إنشاء خريطة GTA: San Andreas الكاملة داخل مُحرّك أنريل والفيديو أعلاه هو النتيجة التي وصلوا إليها. لرؤية التقدم الذي أحرزه الفريق، يمكنكم رؤية الإختلافات بوضوح في حال شاهدتم هذا الفيديو من العام الماضي. الخبر السيء هو أنّ هذه الخريطة غير متوفرة للتحميل او غير متوفرة للتجربة وللاسف لا يمكن تحويلها إلى لعبة كاملة.

على الرغم من ذلك، يبقى هذا الفيديو رائع خاصةً لمحبي اللعبة ولقد رأينا الكثير من الأعمال سابقاً لمختلف الألعاب باستخدام مُحرّك أنريل. في حال كنت حقاً تريد تجربة نسخة مُطوّرة من GTA: San Andreas، هناك مُعدّل آخر يعمل على ذلك ويمكنكم الإطلاع على التقدم الذي يحرزه من قناتهِ على اليوتيوب عبر الضغط هنا.

ما رأيكم أنتم بالفيديو أعلاه؟ هل أعاد لكم بعض الذكريات؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock