اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تستعرض تقنيات السرعة في جهاز Xbox Series X في فيديو جديد..

في فيديو جديد شاركته مايكروسوفت عبر قنواتها على اليوتيوب و وسائل التواصل الاجتماعي استعرضت من خلاله سرعة جهازها القادم Xbox Series X الفنية التي تكمن في بعض تقنيات الجهاز الداخلية.

الفيديو سلط الضوء على عدة عناصر تقنية ستجعل الجهاز يتمتع بسرعة عالية مقارنة بمنصات الجيل الحالي مثل سرعة نقل البيانات في القرص الصلب SSD المعدل بتقنية NVME الجديدة التي ستجعل سرعة الجهاز 40 مرة اكبر من سرعة الاكسبوكس وان العادي, بينما يمكن التعامل مع فك ضغط الملفات من خلال نظام منفصل عن وحدة المعالجة وبطاقة الرسومات والذي سيوفر قوة الجهاز للتعامل مع الرسومات والذكاء الصناعي.

تهدف تقنية إلغاء الضغط للأجهزة المخصصة إلى زيادة إنتاجية وأداء وحدة المعالجة المركزية إلى أقصى حد بينما يوفر Sampler Feedback Streaming الجديد تفاصيل افضل في الرسومات عند الحاجة إليها، مما يؤدي إلى أوقات تحميل أسرع. في المتوسط.

نظام فك الضغط و تقنية Sampler Feedback Streaming ستعملان معا لخلق زيادة بمقدار 2.5x في أداء وسرعة SSD وكذلك الذاكرة العشوائية RAM وهذا سيتيح للمطورين قوة اضافية يمكن استغلالها في تحسين جودة الرسومات او تقليل شاشات التحميل.

يبدوا ان مايكروسوفت كانت ومازالت تخفي بعض القدرات التقنية الجديدة الغير معلن عنها في جهاز Xbox Series X ولكن لا يمكن الحكم على قوة الجهاز او سرعته الا عندما نتمكن من تجربته عندما يصدر في الاسواق قبل نهاية هذا العام 2020.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock