اشاعة: لعبة Crash Bandicoot جديدة قادمة قريبا و لكن ليست للاجهزة المنزلية..!

انتشرت الكثير من الاشاعات التي تقول بأن هناك جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot سيصدر على الاجهزة الحالية, بحيث انه لن يكون ريميك او ريماستر بل جزء جديد كليا, و لكن يبدو ان هذا الجزء سيصدر للهواتف الذكية و ليست لمنصات المنزلية بحسب احدث الاشاعات..!

احد المستخدمين على موقع تويتر اكد ان الجزء الجديد من سلسلة Crash Bandicoot سيكون للهواتف الذكية فقط حسب ما حصل عليه من معلومات من خلال بعض الصور و الاكواد التي ظهرت على الانت استعداد لحملة اعلانات قد تبدأ في وقت قريب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة, كما ارفق بعض الصور من نسخة الهواتف المحمولة للعبة و رابط للتسجيل في اللعبة كما نشاهد ادناه .

ايضا حسب المصدر فسوف تكون اللعبة من تطوير استيديو KING المعروف في عمله على العاب ضخمة حققت نجاح كبير على الهواتف الذكية اشهرها لعبة Candy Crush و قد ظهرت علامة الاستيديو على ايقونة اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image

لطالما توقعت ان يصدر جزء من هذه السلسلة على منصات الهواتف الذكية لان تصميم اللعبة متوافق مع قدرات و امكانيات الهواتف خصوصا الحديثة منها و يبدو بالفعل خاصة ان اكتفجين قد اعلنت اليوم ان لعبة Call of Duty: Mobile تمكنت من التفوق من حيث الايرادات على نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب و بالتالي ستعمل على دفع المزيد من العناوين لاطلاقها على هذه المنصة و بحسب ما نشاهد في الصور ان اللعبة قد يتم الاعلان عنها و اطلاقها في وقت قريب.

في رأيي ارى ان قرار اطلاق اللعبة على منصات الهواتف من قبل شركة اكتفجن يعد قرار سليم مئة في المئة نظرا لما تشهده هذه المنصة من اقبال و نجاح باهر يحسب لها في كل عام, لم يبقى لنا الان سوى سؤالكم عن رأيكم بهذا الخبر و هل تودون فعلا رؤية الثعلب الاحمر يقفز و يجن جنونه على هواتفكم المحمولة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button