حدث الكشف عن العاب Xbox سيكون مترجم للعربية, وسيركز على الالعاب فقط..

الاسبوع القادم سنكون على موعد مع حدث استعراض العاب Xbox والذي سنلقي من خلاله على استعراض للكثير من العناوين المرتقبة التي تطبخها استيديوهات اكسبوكس خلف الكواليس على نار هادئة للجيل القادم والحالي.

مايكروشوفت شاركتنا اليوم بعض التفاصيل حول الحدث الذي ستنطلق فعاليات يوم الخميس القادم 23 يوليو 2020 حيث سيتم خلال الحدث استعراض الالعاب والالعاب فقط اي اننا لن نرى اي اعلان متعلق باجهزة Xbox Series X او جهاز لوكهارت الذي يشاع انه موجود وسيكشف عنه في الحدث.

ايضا تم التأكيد ان استيديوهات اكسبوكس ستستعرض عدد من عناوينها التي تقبع تحت التطوير للجيل الجديد وسنلقي نظرة جديدة ايضا على العناوين المعلن عنها سابقا اهمها لعبة Halo Infinite التي ستحصل على استعراض مطول مقتبس من طور القصة بينما سنلقي نظرة اولى على اسلوب اللعب الخاص بلعبة Hellblade 2.

ايضا تم التأكيد من خلال البيان الذي نشر عبر موقع اكسبوكس الرسمي ان العاب الطرف الاول القادمة من استيديوهات اكسبوكس ستدعم الكثير من الخصائص والخدمات التي تقدمها شركة مايكروسوفت مثل Xbox Game Pass و Smart Delivery.

الحدث سيكون منقول عبر قنوات اكسبوكس المختلفة والتي يمكنك الوصول اليها عبر الروابط الموضحة بالاسفل وسيتم دعم العديد من اللغات الحية من ضمنها اللغة العربية لاول مرة بينما سيكون البث مدعوم بوضوح 1080p و 60 اطار/ث فسوف يتم اطلاق العروض الخاصة بالالعاب بوضوح 4K و 60 اطار/ث على قناة اليوتيوب بالتزامن مع الكشف عنها خلال البث الحي.

قنواة متابعة البث المباشر

الحدث سيمتد لساعة واحدة وسنشهد خلاله الكشف عن الكثير من عناوين الطرف الثالث والاستيديوهات المستقلة ايضا لذلك كونوا مستعدين لليلة ساخنة يوم الخميس القادم الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة وسيستبق الحدث تغطية مسبقة سيقودها الاعلامي الشهير جيف كايلي سيتم خلالها عقد عدة لقائات مع مطورين ومحللين.

هل انت متشوق لترى ما الذي ستقدمه لنا مايكروسوفت ليلة الخميس القادم, ماهي توقعاتك للعناوين التي سيتم الكشف عنها؟ بالطبع سنكون نحن ايضا معكم في تغطيتنا المباشرة للحدث عبر قناتنا على منصة تويتش هنــا وايضا عبر موقع VGA4A.com فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى