سارع بالحصول على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك..

إنّهُ يوم الخميس، ذاك اليوم الذي نحصل به (نحنُ لاعبي الحاسب الشخصي) على لعبة مجانية او أكثر عبر متجر إيبيك. الأسبوع الماضي حصلنا على ثلاثة ألعاب وهم لعبة التصويب Killing Floor 2 و The Escapists 2 والإصدار المميز من Lifeless Planet. اللعبة المجانية لهذا الأسبوع هي Torchlight 2.

لقد صدرت لعبة Torchlight II قبل ثمانية أعوام وهي من نوع لعب أدوار وهاك اند سلاش (أيّ قتال قريب) ويمكنك لعبها مع أصدقائك بالطور التعاوني عبر الانترنت. اللعبة حصلت على استحسان النقاد حيثُ متوسط تقييماتها هو ثمانية وثمانين بناءً على ستة وسبعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. لإضافتها إلى مكتبة الألعاب الخاصة بكم للأبد، كل ما عليكم فعله هو زيارة الرابط التالي عبر الضغط هنا وإضافتها قبل أن ينتهي العرض الخميس القادم المرافق للثالث والعشرين من يوليو.

عندما يأتي الخميس القادم سيقدم لنا متجر إيبيك لعبتان مجانيتان وهما  Next Up Hero التي من نوع أكشن ولعب أدوار ولعبة Tacoma التي حظيت على شهرة لا بأس بها عندما صدرت والتي من نوع مغامرات من منظور الشخص الأول. لا تقلق، حينما يحين الثالث والعشرين من يوليو سنقوم بتذكيرك بالألعاب المجانية الجديدة على متجر إيبيك.

بالوقت الحالي أخبرنا؟ ما رايك بلعبتك المجانية لهذا الأسبوع وهل ستقوم بتجربة Torchlight II مع أصدقائك؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button