منتج لعبة EA Sports FC: قد يتم إضافة تقنية VAR في لعبتنا مستقبلًا

هل العاب كرة القدم تحتاج لذكاء صناعي من اجل مراقبة الذكاء الصناعي؟!

تعرفنا في الآونة الأخيرة على تقنية VAR أو الحكم المساعد في لعبة كرة القدم الحقيقية، وكونها التقنية الأحدث حاليًا فهناك اهتمام كبير من اللاعبين حول إضافتها إلى ألعاب EA Sports FC مستقبلًا ومنتج اللعبة أكد ذلك خلال مقابلة حديثة.

في مقابلة أجراها موقع 3DJuegos LATAM، مع صامويل ريفيرا، منتج لعبة EA Sports FC، ألقى من خلالها الضوء على إمكانية إدراج تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في الإصدارات المستقبلية من اللعبة. أشارت تعليقات ريفيرا إلى أنه على الرغم من أن تقنية حكم الفيديو المساعد لن تكون ميزة يتم إضافتها في لعبة الجزء القادم، إلا أنها بالتأكيد على رادار المطورين للإصدارات المستقبلية.

تابع ريفيرا ليؤكد أن وجود التقنية في الحياة الواقعية يعني أننا سنراها في المستقبل في اللعبة، ولكنه شدد على أن اللعبة لا تحتاجها كثيرًا، وخصوصًا طور Ultimate Team. المسؤول قال أن الشركة كان لديها أولويات أخرى لتستثمر فيها أكثر من تقنية الحكم المساعد، والتي لن تكون تقنية ذات منفعة لأسلوب اللعب وأكمل:

“نود بالطبع أن يكون لدينا حكم الفيديو المساعد. هذا ما أقوله ببساطة وهي إجابة مباشرة للغاية. حتى الآن، كان لدينا ميزات أخرى فضلنا الاستثمار فيها على تقنية VAR. ولكن بالطبع، لا يزال هذا الأمر موجودًا، وهو أمر سيراه اللاعبون بالتأكيد في مرحلة ما.”

يثير تطبيق تقنية VAR في لعبة محاكاة كرة القدم العديد من الأسئلة حول كيفية عملها في مختلف أنماط اللعب. أشار ريفيرا إلى أن أهمية تقنية حكم الفيديو المساعد قد تختلف اعتمادًا على ما إذا كان اللاعبون يشاركون في Career mode أو اللعب التنافسي عبر الإنترنت، وعلى الأرجح ستستخدم كثيرًا من قبل اللاعبين في أطوار اللعب الجماعي.

في كل الاحوال، العاب الفيديو تعتمد على الذكاء الصناعي في برمجياتها الاساسية واضافة تقنية مثل VAR لن تكون ذات تأثير على تجربة اللعب، وفي حال تم ذلك فستكون محاكاة للواقعية ليس اكثر.

في خبر سابق ومن خلال احد المصادر الموثوقة، تم تسريب موعد اصدار لعبة كرة القدم EA Sports FC والتي يعتقد انها ستصدر في 27 سبتبمر 2024.

هل تعتقد ان اضافة تقنية مثل VAR الى العاب كرة القدم سيكون له تأثير على نظام اللعب؟ شاركنا رأيك ووجهة نظرك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button