مخرج لعبة God of War يكشف عن اسماء شخصية “كريتوس” قبل اعتماد الاسم الاخير بشكل رسمي..!

تخيل ان تنادي كريتوس باسم “ستيق” او “دومينوس” و لعبة God of War تكون باسم Dark Odyssey قبل ان تحصل على اسمها النهائي و كريتوس كذلك..

عالمنا عالم العاب الفيديو مليء بالعناوين الجميلة التي بدأت بداية متواضعة و من ثم انطلقت لتشق طريقها نحو لقب اعظم الالعاب او السلاسل, واحدة من هذه العناوين هي الغنية عن التعريف تماما سلسلة God of War, هذه السلسلة بأجزائها عانت الكثير و ذاقت مرارة التأجيلات و الالغاءات و العديد من الامور الكثيرة المؤلمة التي طلبت ايضا مطوريها.

و لمن لا يعلم فهذه السلسلة بأجزائها طورت من قبل عدة مطورين و ليس مطور واحد فقط, مؤخرا تحدث مخرج لعبة God of War 3 عن الصعوبات التي واجهتهم مع قسم التسويق في اختيار اسم لشخصية كريتوس الحالية قائلا لموقع  Game Informer ما يلي :

كريتوس كان له عدة اسماء قبل ان نختار اسمه الحالي, من ضمنها Stig و Dominus و ثلاثة اسماء اخرين كانوا من ضمن الحسبان بما فيهم اسم كريتوس, و بعد العديد من المناقشات و البحوثات تم اعتماد الاسم الاخير اخيرا..!

ايضا اسم سلسلة God of War بأكملها كان سيطلق عليها اسم Dark Odyssey قبل ان يتم اعتماد الاسم الاخير..(ضاحكا)..

يذكر ان الجزء الاخير من اللعبة المذكور اخرجه المبدع كوري بارلوج و حقق ما يزيد عن 170 جائزة من جوائز لعبة العام فضلا عن تحقيقه للقب لعبة العام 2018 GOTY, و ننوه بأن اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و هي متاحة حاليا في المتجر الخاص بالجهاز و في متاجر التجزئة حول العالم.

هذا و مؤخرا كشف كوري انهم كانوا على وشك ازالة شخصية كريتوس من الجزء الاخير بحسب مطالبات جماهيرية تلقاها على شكل رسائل مشيرا الى ان هذه الشخصية ستحظى بظهور اقل في قادم الاجزاء و من الممكن ان تختفي كليا في المستقبل على ان يتم استبدالها بشخصيات اخرى جديدة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا.

  سارعوا بالحصول على لعبة السباقات Dirt Rally مجاناً على الحاسب الشخصي..

و يوم الامس قام مخرج لعبة A Way Out التعاونية و رئيس استوديو Hazelight بمدح اللعبة على حساب لعبة Red Dead Redemption 2 قائلا بأنها تستحق لقب لعبة العام و لكنه كان يفضل بأن تفوز لعبة Spider-man باللقب لانها قصيرة و قوية هي الاخرى و يمكنكم متابعة باقي ما قيل ايضا من هنا.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock