سوني تسحب فيديو اعلان عن لعبة Gamer Girl بعد ردة فعل عنيفة من الجمهور..

قاممت سوني الليلة الماضية بنشر عرض دعائي للعبة الجديدة Gamer Girl عبر حساباتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن سرعان ماتم سحب الفيديو بعد وقت قصير من نشره بسبب ردة الفعل العنيفة التي شنها الجمهور على العرض وحسابت بلايستيشن.

لمن لا يعرف الكثير عن Gamer Girl فهي لعبة مغامرات تعتمد على نظام الاختيارات حيث سيقوم اللاعب بدور منصق او منظم للبثوث الخاصة بشخصية الكترونية لفتاة تدعى Abicake99 التي عادت الى الانترنت والى قناتها الخاصة لعمل بثوث بعدما فقدت صديقها المقرب في ظروف غامضة وسيكون دورك انت ان تنظم الدردشة وتتابع التعليقات وايضا تساعد Abicake99 في اتخاذ بعض القرارات وهذا كله من اجل حمايتها من شخص غامض يهدد حياته يتواجد بين المشاركين في الدردشة.

اللعبة من وجهة نظر الكثير خاصة فئة النساء يرون انها لا تحمي اللاعبات من النساء بل تفتح مجال كبير من اجل الاستغلال الجنسي والنفسي, بينما يرى اخرين ان هذه اللعبة ماهي الى متاجرة في اوجاع النساء, ولكن كان الهجوم الاكبر كان من قبل جمعيات ومؤسسات حماية المرأة التي وقفت بالمرصاد امام الترويج لمثل هذه الالعاب التي تسوق للعنف ضد المرأة.

اللعبة من المفترض ان تكون متاحة عبر متجر بلايستيشن ولكن بعد ان حاولنا البحث عنها لم نجدها في المتجر الامريكي على الاقل ويبدوا ان سوني قامت بسحبها بعد الجدل الواسع الذي ظهر من خلال العرض الترويجي الذي يمكنك مشاهدته هنا ولكن ننوه انه يحتوي على بعض المشاهد للبالغين فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button