اداء لعبة Dying Light 2 مخيب على اجهزة Xbox Series S والمطور يبرر الامر..

لعبة Dying Light 2 اصبحت متاحة الان على جميع المنصات المنزلية القديمة والجديدة من ضمنها جهاز Xbox Series S. الذي اصبح خيار الكثير للانتقال للجيل الجديد لكن يبدو ان خيبة الامر ستعتري كل من حاول تجربة اللعبة هنا.

تمتلك لعبة Dying Light 2 على اجهزة PS5 و Xbox Series X ثلاثة انماط لعب مختلفة ما بين الجودة والاداء ولكن على جهاز Xbox Series S تمتلك نمط اداء واحد يعمل مع دقة 1080p مع 30 اطار/ث.

اعلان

هذا الامر اتى مخيب للكثير من المستخدمين الذين يخططون للعب اللعبة على جهاز مايكروسوفت الجديد. وقد برر المطورين في استيديو Techland الامر بأن جهاز Xbox Series S يمتلك بطاقة روسمات متواضعة لا يمكنها التعامل مع الدقة والتفاصيل التي تتواجد في عالم اللعبة.

حيث اكد المطورين ان عالم اللعبة يمتلك الكثير من التفاصيل الدقيقة الموزعة بشكل افقي الامر الذي جعل معالجة هذه الرسمات على جهاز مايكروسوفت Xbox Series S يوجه بعض الصعوبات التي اتت على حساب الدقة ومعدل الاطارات.

هذا الامر حال دون تحسين اداء اللعبة كما هو الحال مع نسخة اجهزة الجيل الجديد الاخرى. والتي تتيح اللعب بنمط الاداء الذي يصل الى 60 اطار/ث مع وضوح 4K ديناميكي.

لحسن الحظ المطورين عملوا على جعل التفاصيل في تصاميم عالم اللعبة والشخصيات واسلوب اللعب مطابق لنسخة الاجهزة الاخرى. الا ان هذا كان على حساب التضحية بالاداء الذي سيحتجز اللاعبين خلف 30 اطار/ث فقط.

حسب بعض التقاير، فإن الجزء الاول Dying Light هي واحدة من مجموعة صغيرة من الألعاب التي حصلت على FPS Boost على اجهزة مايكروسوفت الجديدة. وبينما تمكن Xbox Series X من دفع الاداء إلى 60 إطارًا في الثانية، الا ان Series S لم ينجح في ذلك.

لعبة Dying Light 2 متاحة الان على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي.

المصدر: eurogamer.net

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار