الاخبارفيديو

فيلم Red Dead Redemption يحصل على عرض تصوري بطولة كيت هارينغتون..

ربما فكرة تحول الالعاب الى افلام سينمائية اصبحت اكثر تقبل الان خاصة ان الالعاب اصبحت تمتلك قصص عميقة واحداث درامية قد تتفوق حتى على بعض الاعمال السينمائية ومن هذه الالعاب المميزة هي سلسلة Red Dead Redemption التي طالما تميزت بتقديم سرد قصصي واخراج يجعلها حتى تنافس اقوى اعمال هوليوود.

الممثل البريطاني الاصل كيت هارينغتون عودنا بان يقدم لنا مشاهد تمثيلية لبعض الالعاب والاعمال السينمائية التي لم تحدث بعد, ومؤخرا قام بنشر عرض تصوري حقيقي لفيلم مقتبس من لعبة Red Dead Redemption المبنية على حقبة حياة رعاة البقر وقطاع الطرق.

الفيديو يظهر هارينغتون الذي يقتبس دور احد شخصيات اللعبة, لا نعلم ما اذا كان يستهدف شخصية جون ام ارثر رغم ان الصورة الخاصة بالفيديو تظهر على وجهة تلك الخدوش التي تميز شخصية جون, في الحالتين فقد عرفا بانهم من اعضاء عصابة داتش الشهيرة في تلك الحقبة ورغم ان الفيديو حقيقي الا انه لم يقدم تلك الحبكة التشويقية التي قدمتها العروض الترويجية التي صدرت للعبة في السابق ولكن رغم ذلك يستحق المشاهدة.

نعود ونؤكد انه حتى الان لا يوجد اي اعلان من شركة روكستار او T2 حول نية انتاج فيلم سينمائي مبني على سلسلة Red Dead Redemption وما نشاهدة في الفيديو بالاعلى هو مجرد انتاج تخيلي للفيلم المقتبس من اللعبة ليس اكثر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock