الاخبار

الكشف عن غلاف لعبة Ghost of Tsushima الرسمي..

حصرية البلايستيشن القادمة لعبة Ghost of Tsushima هي بدون شك واحدة منن أكثر الألعاب المُنتظرة وبعد غياب طويل عادت لنا بمقطع قصير بحدث State of Play والآن تعود مرةً أُخرى بآخر حدث مهم بعالم الألعاب، The Game Awards. ضمن الحدث الذي كان فجر اليوم حصلنا على عرض سنيمائي بالإضافة لبعض لقطات أسلوب اللعب وتعرفنا أيضاً على بطل اللعبة “الشبح- The Ghost”، بعد العرض بفترة قليلة شاركنا مدير المجتمع المزيد من التفاصيل حول اللعبة بالإضافة لغلافها الرسمي.

في البداية قال أندرو غولدفارب على مدونة البلايتيشن أنّه سيشاركنا المزيد من المعلومات حول بطلنا “جين” وحول حلفائه وأعدائه وكيف تحول لهذا النوع من المحاربين العام القادم، إضافة لذلك قال أنّ Ghost of Tsushima هي لعبة ضخمة وهي أكبر لعبة عمل عليها استديو Sucker Punch وأنّ العالم والبيئات التي رأينها بالعرض التشويقي كانت فقط لمحات حول ما سنستطيع استكشافه عندما تصدر. ضمن المدونة تم الكشف عن غلاف اللعبة الرسمي أيضاً الذي يمكنكم رؤيته ادناه.

في الغلاف الرسمي أعلاه تجدون بطل اللعبة جين بدرع الشبح (Ghost) وهو يحمل قناعه، بالتأكيد غلاف اللعبة مناسب جداً لها وجميعنا في VGA4A ننتظر تجربتها بأقرب وقت ممكن. ما رأيكم أنتم بالعنوان الحصري للبلايسيتشن 4 القادم في صيف عام 2020؟ شاركونا بآرائكم حوله بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock