اغنياء الاونلاين في لعبة GTA 5 يعانون من مشكلة احصاء اموالهم داخل اللعبة..

ما زالت لعبة روكستار المدللة GTA 5 تحقق اقبالا جماهيريا اضخم من سابقه, و هي رسميا اول منتج ترفيهي في صناعة العاب الفيديو ينتقل او يتم اطلاقه على ثلاثة اجيال مختلفة من المنصات المنزلية, حيث تم الاعلان عن صدور اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و هي حاليا صادرة على الجهاز الحالي و صدرت ايضا و اولا على اجهزة الجيل الماضي.

الاعلان عن صدور لعبة GTA 5 على جهاز بلايستيشن 5 ادى الى زيادة شهرة اللعبة اكثر فأكثر, خصوصا بعدما اعلنت روكستار عن منح جميع لاعبي الاونلاين مبلغ مليون دولار امريكي كل شهر منذ الاعلان و حتى موعد اطلاق اللعبة على الجهاز القادم من سوني, حسنا هذا الامر جعل اغنياء الاونلاين في اللعبة اكثر ثروة و غنى من ذي قبل..؟

من اطباع لاعبي اللعبة هي جمع المال الكافي و الوافي لشراء ما يريدون داخل عالم اللعبة المليء بالتحديثات و الاحداث المميزة والممتلكات, و ايضا القيام بعمل تعديلات للمركبات و غيرها, لكن احدهم عبر موقع Reddit اشتكى من نظام اللعبة السيء في عد و احصاء الاموال, واصفا النظام “بالخالي من علامات الترقيم” و اوضح ما يقصده من خلال الصورة التي تشاهدونها ادناه.

في الحقيقة نظام العاب السلسلة بأكملها لم يتغير فلطالما كان خاليا تماما من اي علامات ترقيم و يبدو ان معظم اللاعبين قد تعودوا على هذا الامر بينما البعض الآخر منهم خصوصا اغنياء الاونلاين الذين يمتلكون امال طائلة داخل اللعبة بدأوا يواجهون مشاكل معينة في قراءة الارقام التي تدل على رصيدهم من الاموال داخل اللعبة بسبب عدم وجود تلك الفواصل التي تدل على عدد الاصفار بحيث يمكن تقسيم الرقم ومعرفة القيمة الاجمالية له.

قد يبدو الموضوع بأكمله سخيفا بعض الشيء خصوصا و ان محتوى الشكوى غير ضروري, و لكن هذا حال مجتمع اي لعبة تملك جمهور ضخم و فخم كلعبة GTA 5, هل تعانون من مشاكل معرفة رصيدكم داخل اونلاين اللعبة بسبب مشكلة الترقيم في العداد الموجود داخلها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button