الاخبار

طفل ينفق جميع مدخرات والدته بالتبرع للمؤثرين على منصة تويتش والاخيرة تستنجد..

هذا الخطأ القاتل الذي قد يقع فيه الوالدين عند ربط حساباتهم البنكية او بطاقة الفيزا بحسابات ابنائهم سوء على متجر الالعاب الالكترونية او غيرها واليوم تنضم ضحية جديدة الى قائمة الاشخاص الذين يقعون ضحية اطفالهم بسبب هذا الخطأ القاتل احيانا.

هذه الام التي ظهرت على موقع Reddit تستنجد باحد لكي ينقذ مدخراتها التي ادخرتها طوال حياتها العملية بعد ان قام طفلها الصغير بانفاقها كلها من خلال التبرع عبر منصات البث المعروفة مثل تويتش لعدد من المؤثرين وهو يتابع تغطيتهم لالعابه المفضلة بينما انفق الجزء الاخر من خلال التسجيل المدفوع في هذه المنصات وقد بلغت قيمة التبرعات التي دفعها هذا الطفل اكثر من 20 الف دولار تم توزيعها في غضون 17 يوم دون علم والدته.

والدة الطفل قالت انها حاولت التواصل مع الجهات المعنية منها ادارة امازون من اجل استرداد المبلغ ولكنها لم تتلقى اي رد منذ عدة اسابيع ومن ثم توجهت الى البنك الذي تتعامل معه ولكنها لم تحصل على اي حلول من اجل ارجاع مدخرات حياتها التي ضاعت في 17 يوم فقط.

20k in donations by minor in 17 days from Twitch

محاولة الام اليائسة الاخيرة هي التوجه الى موقع Reddit ووضع مشكلتها لعلها تجد من يساعدها في استرجاع اموالها وحسب ما حصلت علية هذه الام من ابنها بانه تبرع لخمسة مؤثرين اثنان منهما يبثان لالعاب رياضية وهي لعبة NBA و الاخر للعبة NFL اما القنوات الثلاثة الاخرى فهي لمؤثرين معروفين يبثون للعبة Fortnite وقد تم التعرف على بعضهم.

لا نعلم ما مدى المساعدة التي يمكن ان تحصل عليها هذه الام المنكوبة لاسترداد مدخراتها ولكن في النهاية الجزء الاكبر من هذا الخطأ تتحمل هي مسؤوليته وهناك الكثير من يرتكبون نفس الخطأ بشكل مستمر ولا ينتبهون للامر الا بعد فوات الاوان للاسف.

هل واجهتك مثل هذه الكارثة في حياتك, ربما كنت انت السبب او الضحية, لا تخجل شاركنا قصتك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار