الاخبار

لعبة Rocket League ستصبح مجانية على جميع المنصات قريبا!

قبل خمسة سنوات تقريباً، صدرت لعبة Rocket League لأول مرة على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4، والآن بعد مرور هذه السنين وبعد ما لَعِبها خمسة وسبعين مليون لاعب، قرر استديو Psynoix تحويلها إلى لعبة مجانية. هذا التقيير قادم هذا الصيف إنما ستنتقل اللعبة من متجر لآخر على الحاسب. سيتم إزالة اللعبة من متجر ستيم ونقلها على متجر ألعاب إيبيك.

من البداية، لا تقلق، في حال كنت تملك Rocket League على متجر ستيم، ستبقى هناك وستلعبها كما تفعل دائماً وستحصل على كل التحديثات المستقبلية إنما كل من يريد تجربتها لأول مرة، سيجب عليه تحميلها عبر متجر ألعاب إيبيك. يمكن بالتأكيد للاعبي اللعبة على إيبيك اللعب مع اللاعبين على ستيم او المنصات الأُخرى مثل البلايستيشن 4.

إن قمت بشرائها قبل أن تتحول إلى لعبة مجانية، سوف تحصل على العناصر التالية:

  • كل المحتوى الإضافي المدفوع الذي صدرَ لروكيت ليغ
  • لقب “Est. 20XX” الذي يظهر متى لعب اللاعب اللعبة لأول مرة
  • أكثر من 200 عنصر شائع تم تحسينه إلى جودة “Legacy”
  • بووست Golden Cosmos
  • عجلات Dieci-Oro
  • راية (بانر) Huntress Player

في حال لعبتَ اللعبة قبل إعلان اليوم، ستحصل أيضاً على بووست Faded Cosmos. بجانب هذه التغييرات، يعمل الاستديو المطور على تحسين القائمة الرئيسية للعبة وسيتم تحسين خصائص التحديات والبطولات وسيتم إضافة إمكانية التقدم المشترك عبر المنصات، أيّ يمكنك اللعب بذات الحساب على الأجهزة المنزلية والحاسب دون خسارة التقدم.

لم يتم تحديد تاريخ محدد إنما ستصبح لعبة Rocket League مجانية هذا الصيف، ما رأيكم بهذا التغيير؟ شاركونا بالتعليقات ادناه. شخصياً، انا سعيد بهذا التغيير حيثُ سيتمكن الكثيرون الآن من تجربة هذه اللعبة الرائعة إنما جهّزوا أنفسكم للمحترفين الذين يدخلون بحسابات جديدة، أيّ السمرفز.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار