مؤدي دور شخصية نيثين دريك في لعبة Uncharted يحدثنا عن مستقبل السلسلة و Uncharted 5..

بينما ننتظر ان تفاجئنا سوني و Naughty Dog بالاعلان عن جزء خامس لسلسلة Uncharted يظهر الينا ممثل دور شخصية نيثين دريك نولان نورث من خلال لقاء عقد معة مؤخرا ليحدثنا عن بدايته مع السلسلة و توقعاته حول Uncharted 5.

الكثير يريد جزء خامس للسلسلة و لكن اريد ان اخبركم ان المركب قد اغلق بعد الجزء الرابع و ان سعيد ان العديد مازال يتذكر هذه اللعبة التي اصبحت ايقونة للكثير من عشاق السلسلة, هذا ما قاله نولان نورث في بداية لقائه مع قناة OnlySP خلال حدث Supanova Comic Con.

و اضاف نولان قائلا انه لم يكن يعلم عندما اشترك في الجزء الاول للعبة بانه سيكون هناك جزء ثاني و قال لقد شعرت بالحماس عندما دعي للمشاركة في الجزء الثاني و الذي علم من بعده انه سيكون هناك جزء ثالث و كذلك جزء رابع و لكن نولان لم يعلم انه لن يكون هناك جزء خامس للسلسلة حتى بدأ بالعمل على الجزء الرابع

لم نكن نعلم حتى بدأنا بالجزء الرابع بانه لن يكن هناك جزء خامس, حسنا، ما هو التالي؟ ولكنك لا تريد ان تسبق الاحداث.. لقد كان مرحلة ممتعة وانا فخور بما قمنا به، وإذا كانت هذه هي الطريقة التي قررت بها سوني و Naughty Dog أن تترك السلسلة، فلا ضرر علي في ذلك.

اذا من حديث نولان نورث يتضح لنا ان اللعبة قد تم اعدادها منذ البداية لتكون رباعية و من ثم تنتهي بعد ذلك و لكن لم يتم اخبار نولان و الفريق خلال الجزء الاول بالخطة كون الجزء الاول هو بمثابة تقديم للسلسلة للجمهور فاذا تقبلها سيتم اكمال القصة و هذا ما حدث مع لعبة Uncharted و لكن هذا ايضا لا يضع نهاية لسلسلة و النهاية هي لمغامرة نيثين فقط التي انتهت بينما مازالت السلسلة تحتوي على الكثير من الافكار و التفرعات التي يمكن من خلالها خلق قصة و احداث جديدة و قد شاهدنا ذلك في The Lost Legacy.

ايضا مازالت الشائعات تتكاثر حول نية سوني العودة الى السلسلة في مرحلة من المراحل و ربما يكون هناك بالفعل Uncharted 5 و لا يشترط الامر ان يكون نيثين دريك هو بطلها رغم ان المجال مازال مفتوح لعودته بطريقة او باخرى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock