اشاعة: مصدر يكشف عن موعد حدث بلايستيشن 5 القادم, لن ننتظر كثيرا..

بكل تأكيد سيكون هناك حدث خاص للكشف عن ما تبقى حول جهاز بلايستيشن 5 والتوقعات تشير الى شهر اغسطس القادم ولكن على ما يبدوا انه اصبح لدينا الان شبه تأكيد بان الحدث بالفعل سيكون الشهر القادم مع موعد محدد ايضا.

المسرب المعروف Roberto Serrano قام بمشاركة تغريدة قبل ساعات قليلة كشف فيها عن موعد حدث بلايستيشن 5 القادم والذي سيكون حسب مصادرة الخاصة يوم الخميس 6 اغسطس القادم وبالتحديد الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة وسيكون الحدث منقول عبر قنوات بلايستيشن المختلفة.

المثير في الامر ان Roberto Serrano قام بمشاركة الصورة الرسمية التي ستشاركها سوني عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها عندما تعلن عن الموعد ولكن لا نعلم ما اذا كانت الصورة رسمية بالفعل ام من تصميمه هو ولكن بطريقته في مشاركة الخبر يبدوا انه واثق من معلوماته.

PlayStation event | State of Play | PS5 PS4 PS4Pro

حدث بلايستيشن 5 القادم نتوقع ان يكون الادسم خاصة انه من المفترض ان يتم خلاله الكشف عن موعد الاطلاق النهائي بجانب سعر الجهاز الذي سيطرح به في الاسواق بنسختية الرقمية والعادية وسيتم حينها ايضا فتح باب الطلب المسبق لحجوزات الجهاز عالميا.

ما مدى دقة هذه المعلومات؟ هذا ما لا نعلمه ولكن لدى Roberto Serrano الكثير من المعلومات التي شاركها مؤخرا تبين عدم دقتها خاصة بما يتعلق بفتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 الذي توقع ان يكون متزامن مع اعلان بعض المتاجر العالمية افتتاح صفحات الطلب المسبق للجهاز رغم ان جزء من هذه التسريبات كان صحيح الا ان سوني اكدت ان الامر اجتهاد ولا علاقة لها بما يجري على الساحة.

اذا صدقت هذه المعلومات فنتوقع ان تكشف سوني عن الموعد ربما الاسبوع القادم او قبل اسبوع كامل من موعد الحدث على الاقل كما حدث مع الاعلان عن موعد الحدث الماضي الذي تم قبل اسبوع من موعد عقده.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button