خبر سار لعشاق انيميHunter x Hunter, شاهدو من سينضم الى ابطال لعبة Jump Force..!

مازالت لعبة Jump Force تبهرنا بضم المزيد من الشخصيات المميزة المقتبسة من سلاسل الانيمي و المانجا اليها و اليوم تلقينا معلومات بضم المزيد من شخصيات Hunter x Hunter الى ابطال اللعبة.

حسب النسخة الاخيرة من مجلة V-Jump اليابانية فسوف نشهد انضمام كل من Killua و Kurapika و سنتمكن من القاء نظرة اولى على شكليهما الذي ستتواجدان به في اللعبة كما تشاهدون في الصور التي تم نشرها عبر حساب احد المهتمين على منصة تويتر.

ايضا حسب ما جاء في التغريدة انه ستكون هناك قوة غامضة تدعى Cosmic Cube يمكن ان يستخدماها و لكن لم يتم نشر اي تفاصيل حولها و ايضا سنلقي نظرة على ضربة Killua المعروفة و التي تظهر على شكل صعقة كهربائية و ايضا سنرى Kurapika و هو يحمل سلسلته.

من الجيد ان نرى كل من Killua و Kurapika يظهران في اللعبة خصوصا انهما يمتلكان شعبية كبيرة بين محبي الانيمي و لكن هل تتوقع ان نرى ايضا بعض شخصيات الاعداء تتواجد في اللعبة ؟

يذكر ان شركة بانداي نامكو قد اعلنت في وقت سابق ضم شخصية يوغي موتو ملك الألعاب الورقية رسميا سينضم للشخصيات لعبة Jump Force, اقرأ المزيد..

لعبة Jump Force ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية و سيتم اطلاقها العام القادم 2019 دون تحديد تاريخ معين حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button