اكسبوكس سيريس اكسالاخبارصور

مايكروسوفت تكشف رسمياً عن غلاف لعبة Halo Infinite المنتظرة!

لعبة Halo Infinite هي واحدة من أكثر العناوين المنتظرة التي تطبخها لنا مايكروسوفت وهي واحدة من الألعاب التي طال إنتظارها. غداً سنرى عرض أسلوب اللعب الأول في حدث الكشف عن ألعاب الاكسبوكس سيريس اكس ومع اقترابنا من الموعد بدأَ استديو 343 Industries بتشويقنا بصور وفيديوهات قصيرة إنما اليوم قام الاستديو بالكشف عن الغلاف الرسمي.

من خلال منتدى Halo Waypoint، كشفَ لنا فريق التطوير عن الغلاف الرسمي للعبة الذي سيتواجد على حاملة الأقراص وكشفت أيضاً عن الخلفية الرسمية للعبة Halo Infinite. أعلاه يمكنكم مشاهدة الخلفية ويمكنكم تحميلها بجودة عالية عبر الضغط هنا وبالأسفل يمكنكم رؤية الصورة التي ستتواجد على الأقراص.

وكما هو متوقع، تظهر لنا هذه الصورة الفنيّة عالم اللعبة الساحر ونرى فيها ماستر شيف لكن الأمر المثير للإهتمام موجود على يده اليسرى حيثُ نرى شيء شبيه من الخطّاف وقد سمعنا بتسريبات سابقة أنّ ماستر شيف سيملك خطاف — ما علينا سوى إنتظار الغد للتأكد من هذا الأمر.

في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية من مساء غداً الخميس، ستسعرض لنا مايكروسوفت لاول مرة أسلوب لعب Halo Infinite وسيكون مأخوذ من طور القصة وفقاً لتصريح سابق من الشركة. غالباً ما سنرى المنفيون او الـ Banished أيضاً حيثُ نشر حساب اللعبة الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي ملف صوتي أثبت لنا عودتهم.

ستصدر لعبة Halo Infinite المُنتظرة على الاكسبوكس سيريس اكس مع إطلاقه بالإضافة إلى الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. ما رأيكم بالغلاف الرسمي؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار