موعد اطلاق جهاز Xbox Series X ربما يكون قد تسرب من خلال متجر مايكروسوفت..

حتى الان مازالت مايكروسوفت تتكتم حول موعد اطلاق جهازها القادم Xbox Series X الذي من المفترض ان يصدر قبل نهاية هذا العام ولكن ربما يكون الموعد قد اصبح مكشوف بطريقة غير مباشرة.

اليوم اعلنت شركة سيجا بان لعبتها القادمة Yakuza: Like a Dragon ستصدر على اجهزة الجيل القادم حيث ستكون لعبة اطلاق لهذه المنصات دون الكشف عن التاريخ النهائي ولكن من خلال متجر مايكروسوفت الرسمي ظهر موعد اطلاق اللعبة والذي سيكون يوم 13 نوفمبر 2020.

كما تلاحظون فقد عدنا الى شهر نوفمبر الذي كثرت التسريبات السابقة حول تأكيد بانه سيكون هو الشهر المستهدف لاطلاق اجهزة الجيل الجديد وهذا امر منطقي كون الاعياد والمناسبات تتركز في هذا الشهر من السنه بينما يصادف يوم 13 نوفمبر يوم جمعة وهو اليوم الذي تفضل مايكروسوفت اطلاق اجهزتها فيه كما فعلت مع جميع اجهزة الجيل الماضي.

قد يكون التاريخ دقيق او قد لا يكون كذلك ولا نعلم هل القصد من قول شركة سيجا بان لعبة Yakuza: Like a Dragon ستكون ضمن عناوين الاطلاق باننا سنشهد توفر اللعبة من اليوم الاول ام خلال الايام الاولى لاطلاق المنصات الجديدة وهذا يضع بعض الشك حول هذا التاريخ ولكن يجعل نافذة الاطلاق ضيقة بشكل اكبر وقد لا تخرج عن شهر نوفمبر.

غدا سيكون موعدنا مع حدث الكشف عن العاب Xbox Series X حيث اكدت مايكروسوفت انها لن تكشف عن اي تفاصيل حول الاجهزة الجديدة ولكن دائما هناك عنصر المفاجأة الذي تعودنا عليه من شركتي مايكروسوفت و سوني لذلك لا نستبعد ان تكشف مايكروسوفت عن المزيد حول جهازها القادم وربما نحصل على موعد اطلاق او الكشف عن الجهاز الاخر من الجيل الجديد لعائلة اكسبوكس.

ما رأيك حول دقة هذا الموعد وهل ترى انه منطقي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى