الإعلان عن لعبة البقاء Project Oxygen للبلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والحاسب!

في مساء البارحة سمعنا لأول مرة عن استديو Far From Home الجديد حيثُ أعلن عن لعبته الأولى، Project Oxygen. قبل أن نتحدث عن اللعبة الجديدة دعونا نتحدث عن فريق التطوير.

صحيح أنّ الاستديو البولندي ليس شهير إنما هو مؤلف من مطورين عملوا على ألعاب شهيرة ورائعة مثل Dying Light و Dying Light 2 و Dead Island و The Medium و Chernobylite والجزء الأول والثاني من Divinity Original Sin. لذلك يمكننا القول أنّ هذه اللعبة قد تكون بالفعل مميزة وجميلة نظراً لخبرة الفريق في الصناعة.

حسناً، لعبة Project Oxygen ستصدر على الحاسب الشخصي وعلى الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5, الى الآن لم يتم تأكيد وجودها على الجيل الحالي. في اللعبة، سيلعب اللاعبون بشخصية عالم وحيد ويجب عليهم استكشاف الأرض المدمرة بيئياً والمتطورة بعد أن فشلت البشرية في محاربة زوالها. وحتى ينغمس اللاعبون بالعالم أكثر، قرر فريق التطوير عَمل اللعبة من منظور الشخصية الأول وتم بنائها حول حلقة قوية من أسلوب البقاء لكيّ يقوم اللاعبون بالذهاب إلى العمق المجهول الخطير بشكل متكرر.

إلى الآن لم نحصل على لقطات شاشة او عروض عن اللعبة لكننا نعلم أنّها ستستخدم مُحرّك أنريل وأنّها ستصدر كلعبة منفردة وسيتم إطلاق الطور التعاوني في وقتٍ لاحق. بجانب ذلك، من المخطط أن تصدر لعبة Project Oxygen العام المُقبل.

على الرغم من أننا لم نرى شيء من اللعبة بعد إلّا أنّ خبرة الفريق هي من تشوقنا لرؤية هذا المشروع، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى