لعبة Cod Modern Warfare تتفوق على فيلم “الجوكر”, في اول ثلاثة ايام من اطلاقها تحقق اكثر من نصف مليار دولار..!

لعبة Call Of Duty Modern Warfare تنطلق انطلاقة قوية جدا هي الاولى من نوعها في السلسلة عامة منذ مدة طويلة, اللعبة تفوقت في الايام الاولى لاطلاقها على افتتاحية فيلم “الجوكر” الذي هو الاخر احدث ضجة واسعة في الوسط الاعلامي.

اكتفجن شاركت ارقاما مذهلة للعبتها Call Of Duty Modern Warfare, حيث و في اول ثلاثة ايام فقط من اطلاقها حققت ما يفوق 600 مليون دولار امريكي, متمثلة في بيع ما يفوق 117 الف نسخة من اللعبة, مقارنة بفيلم “الجوكر” الذي حقق في اول ثلاثة ايام له في السينما مبلغ 248.2 مليون دولار امريكي, تخيل عزيزي اللاعب..!

هذا يدل على امر واحد و هو ان صناعة العاب الفيديو اصبحت تشكل منافسة قوية و خصما لا يستهان به امام صناعة الافلام السينمائية, فيلم كالجوكر مثلا تابع لشركة ضخمة كشركة DC الغنية عن التعريف يخسر امام واحد من اقوى عناوين صناعة العاب الفيديو على الاطلاق, برأيي اللعبة تستحق و عن جدارة ايضا.

المدير التنفيذي لشركة اكتفجن بوبي كوتك علق قائلا عن هذه المقارنة ما يلي :

مرة اخرى تتربع لعبة من سلسلة العاب Call Of Duty على عرش مبيعات العام الحالي, MW حققت ضعف المبلغ الذي حققه فيلم الجوكر في ثلاثة ايام فقط..!

ما هو رأيكم انتم كلاعبين و كمعجبين بكلتا الصناعتين, هل تستحق اللعبة كل هذا النجاح الباهر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock