الاخبار

لا تتوقعوا ان نرى لعبة Elden Ring اليوم في حدث مايكروسوفت..

منذ الكشف عن لعبة Elden Ring قبل اكثر من سنة من الان ومازلنا ننتظر ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و بينما يشوقوننا المطورين في استيديو FromSoftware لهذا الامر منذ مدة طويلة الا اننا مازلنا لم نحصل على فرصة جديدة لالقاء نظرة على اللعبة بشكل اكبر.

الامل كان اليوم خلال حدث مايكروسوفت بان يتم استعراض اللعبة بشكل اعمق وربما نحصل على مشاهد لاسلوب اللعب ولكن على ما يبدوا اننا لن نحصل على هذه الفرصة اليوم, او هذا ما بدا لنا من خلال احد المسربين الذي جمع كل العناوين التي تتحدث عن احتمالية ان تظهر اللعبة في حدث مايكروسوفت وقضى عليها باموجي واضح كما تشاهدون بالاسفل.

هذه المشاركة من هذا المسرب توضح ان لعبة Elden Ring لن تكون متواجدة ضمن عناوين الطرف الثالث التي سيتم الكشف عنها اليوم خلال حدث اكسبوكس بعد ساعات من الان ولكن يبقى المصدر غير رسمي وربما تكون الخطة ضمن عنصر المفاجأة الذي دائما ما تحوال الشركات استخدامه في اللحظة الاخيرة لقب الطاولة واعطاء انطباع جيد عن الحدث في النهاية.

في كل الاحوال لم يبقى الكثير حتى موعد حدث اكسبوكس المفترض الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة حيث سنكون معكم في نقل مباشر من خلال قناتنا على منصة تويتش التي يمكنك الاشتراك فيها هنـا او من خلال التغطية المستمر على الموقع هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار