مطوري لعبة Fortnite يلاحقون اثنين من الغشاشين قضائيا..

تحركات مطوري الالعاب ضد الغشاشين بدأت تشتد صرامة و الكثير من شركات تطوير الالعاب قامت ببناء انظمة تتصرف بدقة لتحديد الغشاشين داخل سيرفرات العابهم و تتخذ ضدهم اجرائات عقابية سريعة و بعضها مدروس بدقة وقد شاهدنا ذلك في لعبة PUBG التي تمتلك نظام خاص لكشف الغش و كذلك لعبة Rocket League و غيرها من الالعاب الاخرى.

اليوم احد القضايا المتعلقة بالعاب الفيديو التي ظهرت في احد المحاكم في الولايات المتحدة جاءت من مطوري لعبة الاونلاين Fortnite استيديو Epic التي بدات في الاونة الاخيرة تشق طريقها لمنافسة العاب ضخمة مشابه في السوق العالمي, القضية التي رفعها استيديو Epic جاءت ضد اثنين من الغشاشين الذين يتبعان وسائل غش في اللعبة الامر الذي يؤدي حسب الادعاء الى خلل في توازن اللعبة من ناحية و من ناحية اخرى اجبار بعض اللاعبين الاخرين الى اتباع وسائل غش مشابه يتم توفيرها من نفس اللاعبين.

الشخصان هما Mr. Broom و Mr. Vraspir و حسب التقارير فقد تم حجب حساب Mr. Broom لمرة واحدة بينما تم حجب حساب Mr. Vraspir اكثر من 9 مرات في اللعبة حيث يلجئ في كل مرة الى استخدام وسائل غش من اطراف خارجية و اكدت Epic انها ستعمل على ملاحقة هذه الشركات ايضا في المستقبل القريب.

Mr. Broom و Mr. Vraspir سيواجهان لائحة اتهام تتضمن اتباع وسائل غش و كذلك عدم احترام شروط الاستخدام التي يوقع عليها كل من يدخل الى سيرفرات اللعبة عبر رسالة اثناء عملية التسجيل و لكن حتى الان لم تتخذ المحكمة قرارها بشأن القضية.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock