لعبة Call of Duty: Warzone تشهد تحسن كبير في الأداء على الحاسوب بفضل DLSS

لعبة Call of Duty Warzone تعتبر من بين أفضل الألعاب من حيث الأداء على الحاسب الشخصي نظرًا لدعمها الشامل لتقنيات Nvidia لسنوات، والآن أيضًا تحصل ميزة التعلم الآلي DLSS على تحديث جديد ليحسن أداء اللعبة بجانب بعض الألعاب الأخرى الداعمة للميزة.

ستحصل أربع ألعاب أخرى على ترقية كبيرة للأداء بفضل ميزة Nvidia، حيث تستفيد كل من Call of Duty: Warzone وAtomic Heart وStormgate و The Inquisitor من تحديث DLSS المعني، وبالعودة إلى Warzone تحديدًا يبدو الوقت مناسبًا لتحديث مثل هذا نظرًا لأن الموسم الثاني بدأ بالفعل.

الموسم الثاني من Call of Duty: Warzone بدأ في 7 فبراير، وسيتمكن أي لاعب مالك لبطاقات RTX الحديثة من الاستفادة من تقنيات رائعة مثل DLAA وDLSS 3 وReflex منذ بداية الموسم، وإن كنت على غير علم بلعبة The Inquisitor فهي لعبة خيال ستنطلق اليوم مع دعم ميزة DLSS 2، أما بالنسبة إلى Stormgate فهي لعبة استراتيجية ستدعم ميزة DLSS 2، والجدير بالذكر أن هناك ديمو متاح للعبة حتى 12 فبراير، لذلك يمكن المسارعة بتجربتها الآن إن كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية.

إن كنت من لاعبي اللعبة على الحاسب الشخصي ولا تمتلك أي بطاقة من سلسلة RTX 40، أنصحك بالتوجه إلى هذا التقرير من هنا لرؤية بعض الحلول التي ستمكنك من الإستمتاع بالترقية الجديدة التي حصلت عليها لعبة Warzone مؤخرًا بجانب ألعاب أخرى داعمة للميزة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button