لعبة Crash Bandicoot 4 تحصل على استعراض جديد لاسلوب اللعب, تبدوا مشوقة..

رغم التسريبات التي استبقت الاعلان عن لعبة Crash Bandicoot 4 الا انها شكلت مفاجأة كبيرة لمحبي اللعبة خاصة انها ستعود بالاسلوب الى اساسيات اللعبة التي تعلق بها الكثير منذ عشرات السنين.

رغم اننا شاهدنا بعض عروض اللعبة التي كشفت عن بعض المشاهد حول اسلوب اللعب الا اننا سنحصل اليوم على نظرة جديدة ايضا عليها من خلال فيديو نشره موقع Gamespot يستعرض لنا اثنتين من مراحل اللعبة هما مرحلة Snow Way Out التي سنرى من خلالها كراش يحاول اجتياز بعض المنصات ويتزلق على احد المسارات مع حصوله على زي يمكنه من تنفيذ شيء يشبه التعويذة يمكنه من خلالها تحول المجسمات الى شكال شفافة يمكنه اجتيازه, بينما في المرحلة الثانية وهي مرحلة Dino Dash والتي سنشهد فيها مطاردة كراش من خلال ديناصور عملاق والامر الذي يجعل المشهد مثير هو تحويل وضعية الكاميره للامام وجعل الحواف والافخاخ تظهر بشكل مفاجئ للاعب.

حسب ما علمنا فستكون هناك العديد من الشخصيات القابلة للعبة في لعبة Crash Bandicoot 4 ولكن في هذا العرض سنلقي نظرة على شخصية كراش و نيو كورتيكس الذي يطارد كراش في الجهة المقابلة.

لعبة Crash Bandicoot 4 من المفترض ان تصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان يوم 2 اكتوبر من هذا العام 2020 وسيكون لنا انطباع خاص بعد تجربة للعبة ولقائنا مع المطورين مؤخرا في الموقع قريبا باذن الله.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button