الاخباربلايستيشن 4

سوني توزع رصيد بقيمة 10 دولار للاعبين على شبكة بلايستيشن, هل حصلت عليها؟

كرم سوني الوفير لن ينقطع طوال العام, فبجانب العناوين المجانية التي قدمتها لنا خلال جائحة كورونا وايضا العناوين الكبيرة التي اصبحت تقدمها ضمن العاب البلس والتخفيضات المستمرة طوال العام اليوم بدأت الشركة بتوزيع رصيد بقيمة 10 دولارات على المشتركين على شبكة بلايستيشن PSN.

بدأ الكثير في وقت سابق من ساعات هذا المساء بتلقي رسائل عبر البريد الالكتروني وايضا نظام الرسائل على جهاز بلايستيشن 4 تخبرهم بحصولهم على رصيد بقيمة 10 دولارات او ما يعدالها بالعملة المحلية حسب نوع المتجر بمناسبة مرور 10 سنوات على اطلاق خدمة البلس.

لا نعلم ماهي شروط الحصول على هذا الرصيد ولكن يبدوا ان العملية تتم بشكل عشوائي وربما يشترط ان يكون المستخدم مشترك في خدمة البلايستيشن بلس كون الهدية تأتي بمناسبة اطلاق هذه الخدمة وهذا ما اتضح لنا من خلال متابعة بعض الاشخاص الذين تلقوا الهدية بالفعل.

اذا كنت مشترك في خدمة البلس فعليك ان تفحص بريدك الالكتروني فربما تكون من المحظوظين الذين حصلوا على الهدية وان لم تصلك الان فقد تصلك خلال الساعات القليلة القادمة كون سوني بدأت بتوزيعها قبل ساعات فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock