التقيم العمري السعودي يظهر لاول مرة في المتجر المحلي و لعبة Death Stranding اول الحاصلين عليه..

17 يوم تقريبا تفصلنا عن اطلاق لعبة Death Stranding التي تم تأكيد دعمها للغة العربية بترجمة للقوائم و النصوص و اليوم حصلنا على تأكيد اخر بان اللعبة حصلت على التقيم العمري المخصص للمملكة العربية السعودية و الذي سيظهر لاول مرة في صفحة اللعبة في متجر البلايستيشن السعودي كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

اللعبة حصلت على التقيم العمري 18 فما فوق و يأتي ذلك لاحتوائها على مشاهد شديدة مثل الدماء و القتل و المشاهد المرعبة, و هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها اعتماد ظهور علامية التقيم المحلية من هيئة المرئي و المسموع السعودية في المتجر المحلي و نتوقع ان يتم دعم ظهوره في العناوين القادمة التي سيتم الافساح لها في المنطقة.

ايضا بهذه المناسبة فقد تم افتتاح الطلب المسبق للعبة Death Stranding من خلال المتجر السعودي حيث يمكنك الان عمل طلب مسبق للعبة المتاحة بسعر 62.99 دولار (220 ريال سعودي) و الحصول على بعض الاضافات المجانية مثل صورة رمزية (افتار) لشخصية شيبي لودينز و ثيم ديناميكي لجهاز البلايستيشن 4 و ايضا عناصر اضافية داخل اللعبة.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم و ستكون مراجعتنا للعبة في الموقع يوم الجمعة 1 نوفمبر باذان الله و لكن حتى ذلك الحين ما هو التقيم الذي تتوقع ان تحصل عليه اللعبة؟ شاركنا في التصويت بالاسفل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock