نعم, كوجيما يعمل على لعبة رعب جديد سيكشف عنها مستقبلا..

منذ ان انتهى عمله على لعبة Death Stranding بدأ كوجيما بالتلميح لمشروعة التالي في اكثر من مناسبة ومن خلال حسابه الخاص على تويتر ولكن اكثر التلميحات اشارت الى ان مشروعه التالي سيكون لعبة رعب.

اليوم لدينا مصدر ربما جاء ليؤكد بالفعل ان مشروع كوجيما الجديد هو لعبة رعب وهذا المصدر ليس الا جونجي ايتو (Junji Ito)  كاتب قصص المانجا اليابانية ذات الطابع المرعب وبعض من أبرز أعماله كانت مانجا Tomie الشهيرة.

جونجي اخبر موقع Comicbook.com انه تلقى دعوة خاصة من كوجيما من اجل التعاون معه على مشروع لعبة ما ولكنه حاول ان يخفي بعض التفاصيل حول طبيعة هذا المشروع وجاء في تصريحاته التالي:

أنا أعرف المخرج كوجيما وكنا على تواصل خلال الفترة الماضية  وقد يكون لديه لعبة تعتمد على الرعب ربما يعمل عليها، ولذا فقد دعاني للعمل على ذلك، ولكن لا توجد تفاصيل حول ذلك حتى الآن.

هذه التصريحات اصبحت تأكيد بان كوجيما يعمل بالفعل على مشروع لعبة رعب جديدة يشارك في كتابتها الكاتب المخضرم جونجي ايتو وهذا يتماشى ايضا مع التسريبات التي ظهرت الفترة الماضية والتي ارتبطت بتسريبات عودة لعبة Silent Hill ولكن تبين في النهاية ان مشروع كوجيما منفصل عنه ويبدو ان ما تحدث عنه جونجي اليوم هو هذا المشروع الغامض.

كوجيما عمل قبل ذلك على مشروع لعبة Silent Hills الذي تعرفنا عليه من خلال ديمو P.T ولكن للاسف هذا المشروع تم الغائه بعد انتهاء التعاون بين كوجيما وكونامي ولكن يبدوا ان فكرة اللعبة مازالت عالقة في ذهن كوجيما قد جاء الوقت لتحويلها الى حقيقة.

ننتظر بشغف لنرى ما الذي يجهزه لنا كوجيما هذه المرة وهل سنكون على موعد مع لعبة رعب ستجعل صرخاتنا تخترق صمت الليل كما فعلت لعبة P.T؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى