شركة Bandai Namco تهدي 3 ألعاب مجانية على متجر Steam

في خطوة رائعة من الناشر Bandai Namco، أصدرت الشركة ثلاث ألعاب جديدة على Steam، وجميعها مجانية بالكامل حيث يمكنن التعرف عليها خلال تقريرنا اليوم.

تعد الألعاب الثلاث جزءًا من مشروع تدريب الموظفين الجدد لعام 2023 الخاص بالمطور، والذي يتم تشغيله بالتعاون مع الناشر الياباني Phoenixx، تم تطوير الألعاب بواسطة Gyaar Studio، وهو استوديو ألعاب مستقل داخل Bandai Namco ويعمل به المطورون الجدد للناشر.

اللعبة الأولى هي NOTTOLOT، وهي لعبة أكشن مجانية، يمكن للشخصية الرئيسية “رولي” استخدام قدرته على الاختراق للسيطرة على الأعداء والهروب من مصنع إنتاج الروبوتات (يمكنك تحميلها من هنا). بالنسبة إلى Doronko Wanko، هي لعبة من نوع فريد حيث تتحكم بكلب في هذه اللعبة. يمكنك أن تصبح كلب صغير طويل الشعر لطيفًا وبريئ ويمكنك جعل المنزل فوضى للغاية، لكن لن يغضب سيدك لأنك على أي حال كلب لطيف بالنسبة له (يمكنك تحميلها من هنا).

أما اللعبة الثالثة هي Boomeroad، لعبة مغامرات وحركة مبهجة حيث يمكنك خوض مغامرة في مكان أثري للبحث عن القطع الأثرية. في حين أن ألعاب العام الماضي كانت مجانية أيضًا على Steam (يمكنك تحميلها من هنا)، إلا أنها كانت متاحة فقط في اليابان، لكن هذا العام جميع الألعاب الثلاث متاحة مجانًا للاعبين على مستوى العالم.

الفكرة هي أنه من خلال صنع مثل هذه الألعاب في استوديو Gyaar المستقل هذا، يمكن المطورين الجدد الحصول على الخبرة التي يحتاجونها لإعدادهم للعمل في ألعاب Bandai Namco الأكثر شهرة وحجمًا. والاستفادة من هذه الخبرات في تقديم ألعاب مجانية خفيفة وطريفة للاعبين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button