لعبة The Medium ستعمل بوضوح 4K و 30 اطار/ث على جهاز Xbox Series X والسبب “Dual-Reality”..

امس خلال حدث العاب اكسبوكس تمكنا من القاء نظرة اولى على بعض مشاهد اسلوب اللعب الخاصة بلعبة الرعب النفسي The Medium التي ستصدر بشكل حصري على جهاز Xbox Series X و PC وقد شاهدنا اخيرا سبب عدم اطلاق اللعبة على اجهزة الجيل الحالي رغم ان الفكرة كانت موجودة منذ مدة طويلة لدى فريق التطوير في استيديو  Bloober Team الذي اعترف انه لا يمكن لهذه الاجهزة تشغيل اللعبة.

لعبة The Medium ستدور احداثها في عالمين منفصلين في نفس الوقت حيث سيرى اللاعب عالم مزدوج Dual-Reality من خلال شاشة منقسمة بحيث يتحكم بشخصيتين في عالمين مختلفين في نفس الوقت احدهم سيمثل العالم الواقعي والاخر العالم الموازي “spirit world” وسيكون لكل عالم تأثير على الاخر في نفس الوقت وعلى اللاعب ان يكون في حالة انتباه كامل لما يدوا امامه في العالمين بحيث يتمكن من الوصول الى هدفه في النهاية.

قد يكون من الصعب شرح الامر دون ان ترى بعينيك وقد وضعنا لك الفيديو بالاسفل لترى كيف ستكون فكرة اللعبة ولكن تذكر مرة اخرى انه ما تراه في الفيديو ليس مقارنة بين عالمين ولكن صورة مباشرة لما ستراه على شاشة تلفازك عندما تلعب اللعبة.

هذا الامر سيجعل جهاز Xbox Series X يتعامل مع عالمين منفصلين بتفاصيل ومؤثرات مختلفة في نفس الوقت وهذا هو السبب الحقيقي الذي جعل فريق التطوير في استيديو Bloober Team يقوم بتأجيل اللعبة للجيل الجديد الذي سيكون قادر على تشغيل اللعبة بهذا الشكل ولكن ايضا ستكون هناك تضحية صغيرة بمعدل الاطارات حيث وحسب ما علمنا ستعمل اللعبة بوضوح 4K حقيقي مع 30 اطار/ث.

من المفترض ان تكون لعبة The Medium ضمن عناوين الاطلاق لجهاز Xbox Series X الذي سيتوفر في الاسواق قبل نهاية هذا العام 2020 ونذكر ايضا ان اللعبة ستكون متاحة من خلال خدمة Game Pass من اليوم الاول لاطلاقها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button