الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضات

تخفيضات متجر بلايستيشن, اليكم 5 العاب مميزة بسعر اقل من 5 دولار..

اطلقت سوني مؤخرا العديد من حملات التخفيض المستمرة عبر متجر بلايستيشن من ضمنها حملة تخفيضات الصيف التي قدمت اكثر من 400 عنوان مختلف باسعار مميزة ويمكنك الاطلاع على الحملية هنا.

في هذا التقرير قمنا كالمعتاد بجمع اكثر 5 العاب مميزة متاحة بين هذه الحملات المختلفة بسعر مميز واقل من 5 دولارات, وفي هذه المجموعة التي جمعناها لكم يمكنك ان تحصل على جميع الالعاب الخمسة اذا رغبت من خلال شرائها كلها بسعر لن يتعدى الـ 15 دولار فقط.

ننوه ان جميع الالعاب المذذكورة متاحة للشراء بهذا السعر المخفض من خلال متجر بلايستيشن الامريكي فقط وقد يكون بعضها متاح عبر المتجر العربي ولكن بسعر اعلى من 5 دولارات.

Battlefield 1

اجواء Battlefield 1 الملحمية ستأخذك الى اجواء الحرب العالمية الاولى في مواجهات بالاسلحة النارية والدبابات وايضا الطائرات التي عكسن واحدة من اضخم حروب العالم, جاء دورك لتكون جزء من هذه الحرب التي يمكنك ان تخوضها اما بشكل فردي من خلال طور القصة او مع اصدقائك في مواجهات تنافسية واسعة النطاق.

  • سعر اللعبة: 3 دولار
  • رابط الشراء: هنــا

Metal Gear Solid V: Ground Zeroes

في عام 1975 تم تكليف Naked Snake (المعروف أيضًا باسم Big Boss) بالتسلل إلى موقع على الاراضي الكوبية في مهمة لاستخراج الحلفاء الضائعين منذ فترة طويلة وهم رهائن واستجوابهم من قبل مجموعة الظل, يجب على Snake استخدام أساليب التخفي والتسلل لفهم الحقيقة وراء الدوافع المعقدة للوطنيين ومهمتهم في اشعال حرب اقتصادية عالمية.

  • سعر اللعبة: 3 دولار
  • رابط الشراء: هنــا

Pure Pool

اختبر صالات البلياردو الحية والمليئة بالحياة وانت تجلس في غرفة المعيشة الخاصة بك – سواء كنت تفضل قضاء وقتك في اللعب بمفردك أو المواجهة ضد المنافسة, فقط ادخل واستعد للاندماج في واحدة من اكثر العاب البلياردو واقعية ومتعة.

  • سعر اللعبة: 2.5 دولار
  • رابط الشراء: هنــا

Dead Island: Retro Revenge

من اجل إنقاذ قطته, يجب على ماكس أن يصنع مسار دموي عبر ولاية كاليفورنيا الموبوءة بالزومبي ويمزق طريقه عبر جحافل من الموتى وكتائب الجنود الفاسدين، استخدم ضربات الكومبو المجنونة واجمع نقاط الطاقة واستخدم الأسلحة الخارقة ، وأطلق العنان للهجمات السحرية المجنونة بينما تقاتل لتصبح بطل رائع.

  • سعر اللعبة: 3 دولار
  • رابط الشراء: هنــا

Gonner

Gonner هو  لعبة منصات ثنائية الأبعاد مع بعض عناصر العاب roguelike ، بعد Ikk الذي أسيء فهمه بدأت رحلة لإسعاد صديقه الوحيد في هذا العالم – حوت عملاق يدعى Sally – وذلك من خلال البحث عن حلية – trinket في عمق الظلام.

  • سعر اللعبة: 3 دولار
  • رابط الشراء: هنــا

 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock