الاخباربلايستيشن 5صور

تسريب صور تثبت ان اغطية جهاز بلايستيشن 5 قد تكون قابلة للتغير..

حسنا, عندما كشفت سوني عن شكل جهاز بلايستيشن 5 العصري تفاجأ الكثير حول الانترنت بهذا التوجه المختلف والغير متوقع حيث استخدمت نظام الالوان المتباينة لما يبدو ان الجهاز سيحصل على عدة الوان مختلفة ويبدوا ان هذا الامر يتم اثباته يوم بعد يوم بشكل اكبر.

اليوم ومن خلال احدث التسريبات ظهرت بعض الصور على الانترنت والتي قد تشير بالفعل الى ان اغطية جهاز بلايستيشن 5 قد تكون قابلة للازالة والتغير, هذه الصور تظهر بعض الاغلفة المنفصلة التي بدت وكأنها قابلة للازالة من خلال تلك الحواف الظاهرة كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

لا نعلم ما اذا كانت هذه الصور مسربة من داخل احد مصانع شركة سوني ام من احد مصانع الطرف الثالث التي ستشارك في تصنيع الاغلفة التجارية.

رغم ذلك يبقى الامر مجرد تسيربات وننتظر الكشف عن المزيد من التفاصل حول الامر في القريب العاجل خاصة ان سوني قد وعدت على لسان رئيس الفرع الاوروبي بانها ستكشف المزيد من التفاصيل حول الالوان والنسخ الخاصة في وقت لاحق من هذا العام بجانب امكانية اصدار نسخ خاصة من وحدة التحكم DualSense التي يطالب الكثير باطلاق نسخة باللون الاسود وسننتظر ان تكشف لنا سوني عن هذه التفاصيل ربما في الاشهر القليلة القادمة.

من وجهة نظرك, هل تعتقد ان اغطية جهاز بلايستيشن 5 ستكون قابلة للتغير بالفعل, واذا صحة هذه المعلومات هل تعتقد انها ستكون خطوة جيدة من شركة سوني؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock