سوني: سنتحدث عن الوان وحدة تحكم بلايستيشن 5 المختلفة في وقت محدد..

عندما كشفت سوني لاول مرة عن شكل وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 الجديدة DualSense تفاجأ الكثير بالتغيرات الجذرية التي حصل عليها شكل الوحدة ولكن الانطباع الاول الذي حصل عليه الجميع هو ان سوني قد تعمدت اختيار هذا التصميم لهدف واضح وهو امكانية تقديم الوان مختلفة ومميزة في المستقبل.

وحدة DualSense تتكون من لونان والنسخة الاساسية ستكون باللون الابيض والاسود ولكن هناك الكثير بدئوا بمطالبة سوني توفير عدة الالوان جديدة ابرزها اللون الاسود الذي يصفه الكثير بملك الالوان ولكن سوني مازالت متكتمة وصامته حول حقيقة هذا الامر.

رئيس استيديوهات سوني العالمية ايريك ليمبيل خلال حديثة مع جيف كايلي ضمن حدث استعراض وحدة التحكم DualSense مؤخرا وبعد ان وجه اليه الاخير سؤال ما اذا كنا سنحصل على نسخ بالوان مختلفة للـ DualSense قريبا, رد ايريك بانهم لن يتحدثوا عن الالوان المختلفة للوحدة في الوقت الراهن ولكن هناك خطة للحديث عن هذا الامر في المستقبل القريب.

رغم رفض ايريك الحديث عن الامر الا انه اكد بان سوني ستكشف عن المزيد من التفاصيل حول الامر في المستقبل وهذا يشير الى ان سوني بالفعل تستعد لمفاجأة جمهورها المترقب بباقة مميزة من الالوان المنوعة التي ستتوفر بها وحدة DualSense عند اطلاق الجهاز قبل نهاية العام او ربما بعد ذلك.

الامر نفسه لمحت له سوني فيما يتعلق بجهاز بلايستيشن 5 نفسه والذي سيحصل على نسخ خاصة ببعض الالعاب التي ستصدر عليه ولكن ايضا سيكون هناك الوان متعدد ستتوفر للمستخدمين في المستقبل ولكن يبقى اكثر ما نتمنى ان نراه يتغير وقابل للتعديل هو اضائة الجهاز الزرقاء التي نتمنى ان تكون مثل اضائة RGP المتغيرة ولكن لا نضع امال كبيرة على الامر كون سوني عودتنا بان تستخدم اللون الازرق بشكل اساسي في الاشارة الى وضعية التشغيل في اجهزة بلايستيشن المختلفة.

اذا توفرة وحدة تحكم DualSense بالوان مختلفة فماهو لونك المفضل الذي ستختاره؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى