دومينوز بيتزا تستهزئ بقوة Xbox Series X ولعبة Halo Infinite بطريقة جريئه..

بعد الحدث الاخير لالعاب Xbox Series X الذي بثته مايكروسوفت مؤخرا لاستعراض بعض العاب الجيل الجديد على الجهاز الذي جاء مخيب للامال بعض الشيء خصوصا بما يتعلق بلعبة Halo Infinite التي جاءت بمستوى اقل من المتوقع بكثير.

هذا الامر اثار جدل واسع واصبحت اللعبة محط سخرية للكثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكن على ما يبدو ان هذا الامر سيتوسع ليصل إلى جهات شبه رسمية في محاولة منها لركوب الموجة حتى وان كان على حساب شركة أخرى كبيرة مثل مايكروسوفت وجمهورها الكبير ايضا الذي سيأخذ الامر بمحمل الجد.

دومينوز بيتزا قامت قبل ساعات بعمل اعلان خاص بها يستهزئ بشكل مباشر بجهاز Xbox Series X ولعبة Halo Infinite وذلك من خلال نشر صورة لبيتزا قسمت نصفين الاول بوضوح عالي كتب عليه الجيل الحالي والنصف الاخر بوضوح اقل وكتب عليه الجيل القادم وتم نشر الصورة على هاشتاغ #Haloinfinite مع عبارة “لا تقلق Chief دومينوز دائما توصل طلبك..”

بالطبع الصورة فيها استهزاء مباشر وواضح بقدرات جهاز Xbox Series X الذي تستمر مايكروسوفت طوال الوقت بالترويج له كاقوى جهاز العاب منزلي حتى الان وفي النهاية لم نحصل على العاب تستغل هذه القوة، بينما تستهزئ من ناحية أخرى برسومات لعبة Halo Infinite التي اصبحت مؤخرا محط استهزاء الكثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لا نعلم كيف سيكون موقف مايكروسوفت من هذا الاعلان المغرض و المملوء بالتلميحات المسيئة للشركة ومنتجاتها بشكل مباشر وصريح، كذلك موقف جمهور اللعبة الذي على ما يبدو انه بدأ بالفعل حملة الدفاع عن اللعبة والجهاز رغم ضعف موقفهم في هذه المرحلة على الاقل من حرب الجيل الجديد.

هل ترى اعلان دومينوز بيتزا شيء عادي لا يأخذ به ام انه هجوم واضح وصريح على الجهاز ولعب Halo Infinite؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى