أهم خصائص The Last of Us Part 2 Remastered ومفاجئة لأصحاب نسخة PS4

قبل ساعات قليلة، تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة الملحمة والمغامرات الشيقة لكل من Ellie و Abby من خلال نسخة ريماستر جديدة تحمل اسم The Last of Us Part 2 Remastered وستكون نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5.

شاركنا استديو فريق Naughty Dog عبر مدونة بلايستيشن الرسمية المزيد من التفاصيل المثيرة حول إصدارة The Last of Us Part II Remastered، حيث تحدث حول أهم خصائص اللعبة والميزات التي ستصدر معها، بالإضافة الى الخبر السار للغاية بالنسبة لملاك النسخة الأصلية التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4، حيث جاء في بيان المطور:

يسعد فريق Naughty Dog أن يعلن عن إصدار The Last of Us Part II Remastered، وهي الطريقة المثالية لتجربة الجزء الثاني الشهير من The Last of Us الذي تم إصداره في الأصل في عام 2020. ويسعدنا أن نؤكد أنك لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة إما؛ يمكن للاعبين القفز إلى رحلات Ellie و Abby العاطفية على جهاز PlayStation 5 في 19 يناير 2024.

نسخة لعبة The Last of Us Part II Remastered المخصصة لجهاز PlayStation 5، ستكون عبارة عن إعادة إصدار من اللعبة الأصلية التي صدرت في عام 2020، وسواء حصلت على البلاتينيوم في النسخة الأصلية أم لا، أو قد تكون أنهيت The Last of Us Part I التي صدرت لجهاز PS5 وترغب في مواصلة القصة، فإن هذه اللعبة ستوفر الكثير من الأسباب لعودة اللاعبين مرةً أخرى.

ستقدم ريماستر The Last of Us Part 2 مجموعة من التحسينات الجديدة، بما في ذلك وضع جديد تمامًا يسمى No Return، ووضع عزف على الجيتار مجاني مع العديد من التحسينات الفنية.

Last of Us Part 2 Remastered

وضع No Return، سيكون عبارة عن وضع بقاء على قيد الحياة أشبه بنظام ألعاب الروجلايك “Roguelike” تم تصميمه للسماح للاعبين بإثبات قوتهم في المواجهات العشوائية وتجربة القتال في The Last of Us Part II من خلال تجربة جديدة. يتضمن الوضع مجموعة من الشخصيات القابلة للعب، بعضها يمكن اللعب بهم لأول مرة، ولكل منها مع سماته الخاصة، وسيسمح للاعبين برسم مسارهم الخاص في كل جولة، وخوض العديد من المواجهات الخفية.

وضع العزف على الجيتار المجاني سيتيح لك عزف الأوتار عبر مجموعة من الآلات غير القابلة للفتح، واستخدام مزايا FX الصوتية لتعديل أدائك، واللعب كشخصيات مختلفة في عدة مواقع داخل اللعبة لتخصيص الحالة المزاجية ويشعر بمجموعتك.

بالإضافة إلى هذه التحسينات الجديدة، تقدم اللعبة أيضًا تحسينات فنية ومظهرية، حيث تم إعادة تصميم اللعبة بالكامل لتعمل بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية، وقد تم أيضًا تحسين الرسومات وتأثيرات الإضاءة، وستكون بمثابة تجربة جديدة تمامًا للقصة القديمة، حيث مجموعة من التحسينات والتكنولوجيا الجديدة التي من شأنها أن تجعلها أكثر جاذبية للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء.

ستوفر كل جولة فرصة جديدة لتحديد المكافآت التي ستحصل عليها بعد كل مواجهة، وكيفية تحديد شخصيتك، والعديد من الأشياء. افتح المزيد من الشخصيات والأشكال والمزيد مع تقدمك، وخصص جولاتك الخاصة، وتنافس على لوحة المتصدرين العالمية كجزء من Daily Run2، وحول الجيتار تحدث المطور:

بالنسبة لأولئك الذين لعبوا The Last of Us Part II بالفعل، نعلم أن الأقسام المضمنة التي تتميز بجيتار يمكن تشغيله كانت مفضلة لدى الكثيرين، وقد أبهرتنا نجوم الروك الصاعدون بأدائكم. لذا فقد قدمنا وضعًا جديدًا للعزف الحر على الجيتار، والذي سيتيح لك عزف الأوتار عبر مجموعة من الآلات غير القابلة للفتح، واستخدام دواسات FX الصوتية لتعديل أدائك، واللعب كشخصيات مختلفة في عدة مواقع داخل اللعبة لتخصيص الحالة المزاجية. ويشعر بمجموعتك.

بالنسبة الى اللاعبين الجدد أو العائدين مرة أخرى، فقد تم تصميم هذا الريماستر من أجل تقديم نظرة شاملة لما خلف الكواليس لكيفية قيام الاستوديو بالبدء في تطوير اللعبة. وسيكون هناك مجموعة جديدة من المستويات المفقودة من الجزء الثاني للاعبين، وستكون فرصة فريدة للتحقق من بعض التسلسلات القابلة للعب والتي تم اقتطاعها في السابق.

بعض المستويات ستكون عبارة عن شرائح تطوير مبكرة، فهي لا تسمح لك فقط برؤية بعض اللمحات الجديدة من عالم الجزء الثاني، ولكنها تتضمن أيضًا تعليقات المطورين المضمنة لمنحهم سياقًا أكثر ثراءً، لذلك سيكون عليك استكشاف تلك المساحات واكتشف الغرض من جوانب كل مستوى ابداعي.

Last of Us Part 2 Remastered

خصائص Last of Us Part 2 Remastered البصرية والتقنية

ستحتوي لعبة Last of Us Part 2 Remastered على رسومات محسنة كما هو متوقع، بما في ذلك دعم دقة 4K الأصلية في وضع Fidelity، ودقة ديناميكية تتراوح من 1440 بكسل إلى 4K في وضع الأداء، وخيار معدل الإطارات غير المقفل لأجهزة التلفزيون التي تدعم خاصية VRR وزيادة مستوى التفاصيل الأنسجة، وتحسين جودة الظلال والرسوم المتحركة والمزيد.

تستفيد اللعبة بشكل كامل من قوة وميزات جهاز PS5 في العديد من الطرق، بما في ذلك أوقات التحميل المحسنة، ودعم ردود الفعل اللمسية لذراع التحكم اللاسلكية DualSense، ودعم كامل للمشغلات التكيفية من أجل الحصول على تجربة غامرة في كل لحظة من القتال والاستكشاف.

أهم ميزات نسخة Last of Us Part 2 Remastered

  • تضمين الصوت الوصفي وتحويل الكلام إلى الاهتزازات من خلال DualSense للإشارة إلى كلام الشخصية وإيقاعها.
  • وضع السرعة أو Speedrun الذي سيكون قابل للفتح.
  • وضع الروجلايك الجديد
  • القدرة على فتح أزياء إضافية لشخصيات Ellie و Abby مع أسلحتهم.
  • ميزات جديدة قادمة لوضع التصوير مثل الإضاءة الديناميكية و Frame Forward و Gase Direction، بالإضافة إلى خيارات الإطار والشعار الجديدة.
  •  دعم دقة 4K الأصلية مع دعم متوسط 60 إطار في وضع Fidelity، ووضعه دقة ديناميكي يتراوح من 1440 بكسل إلى 4K في وضع الأداء.
  • دعم خاصية VRR.
  • دعم كامل لردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية لذراع التحكم اللاسلكية DualSense مع خيار
  • وضع جديد يسمى No Return شبيه بنظام ألعاب الروجلايك.
  • وضع العزف على الجيتار المجاني.
  • القتال بشخصيات جديدة، ولعب مستويات وشرائح مختلفة تم اقتطاعها سابقًا.
  • تحسين جودة الظلال والرسوم المتحركة وتحسينات عامة.

مزايا الطلب المسبق

Last of Us Part 2 Remastered

ستكون الطلبات المسبقة متاحة بدءًا من يوم 5 ديسمبر، سواء للإصدار القياسي أو للعبة The Last of Us Part 2 Remastered W.L.F. الإصدار، والذي سيكون متاحًا بشكل حصري من PlayStation في أسواق محددة مثل (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والبنلوكس وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال والنمسا).

تشتمل نسخة W.L.F على غلاف حديدي SteelBook وكتب وأربعة دبابيس مطلية بالمينا ورقعة أمامية لتحرير واشنطن وما مجموعه 47 بطاقة تداول من جمعية الأبطال، بما في ذلك ثماني بطاقات ثلاثية الأبعاد. لقد كانت هذه العناصر المفضلة لدى لاعبي الجزء الثاني لجمعها داخل اللعبة.

هل أصحاب نسخة جهاز PS4 مضطرين لشراء اللعبة كاملة؟

في خبر سار للغاية، وعلى عكس الريماستر الماضي الذي أحدث جدل وسخط كبير من اللاعبين، سيكون بإمكان أصحاب نسخ اجهزة PS4 التي صدرت في عام 2020 ترقية الإصدار الرقمي من اللعبة إلى إصدار رقمي من The Last of Us Part 2 Remastered مقابل 10 دولارات أمريكية فقط عند الإطلاق.

هذا ليس كل شيء، بل ستتمكن من استرداد جميع بيانات الحفظ لديك، وستصدر اللعبة في يوم 19 يناير 2024، وحتى ذلك الحين سيسعدنا أن تشاركوننا آرائكم حول محتوى النسخة الجديدة من مغامرات آبي.

Last of Us Part 2 Remastered

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button