الاخبار

مؤسس شركة Valve يُفضّل الاكسبوكس سيريس اكس على البلايستيشن 5..

شركة Valve هي من الشركات الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو وكانت أيضاً من أفضل الشركات المُطورة للألعاب عندما كان غيب نويل، مؤسها ومالكها يعمل عليهم. قدمت Valve عدة عناوين عظيمة مثل Portal و Left 4 Dead و Counter-Strike وسلسلة Half-Life بالإضافة لعدة ألعاب أُخرى مثل Dota 2 و Team Fortress 2.

غيب نويل حالياً في نيوزيلندا مِنذُ أن طغت جائحة كوفيد-19 على العالم وفي مقابلة جديدة معه على التلفاز على برنامج The Project، سألهُ المُقدم بالطبع عن رأيه حول الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية (الكونسولز) التي أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى. عندما سألهُ المُقدم حول الجهاز الذي ينتظره، بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس اكس، قالَ نويل “اكسبوكس” على الفور وبدون تردد. عندما سأله المُقدّم “لماذا”، قال نويل “لأنّهُ أفضل!” وأضاف:

ليس لدي حصة في هذا السباق. بالتأكيد نحن نقوم بمعظم عمليات التطوير على أجهزة الحاسب الشخصية ولكن من بين هذين الجهازين، سأختار بالتأخيد جهاز الاكسبوكس.

ادناه يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة في حال كنتم مهتمين:

قد يكون هناك عدة أسباب حول قرار غيب نويل وبالتأكيد هذا رأيه الشخصي في النهاية لكن هل تتفق أنت معه على قراره أم تريد الإنتظار لمعرفة ما ستقدمه لنا مايكروسوفت هذا الجيل؟ أخبرنا بالتعليقات ادناه عن الجهاز الذي تنتظره سواء كان الاكسبوكس سيريس اكس او البلايستيشن 5.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار