تعرّف على الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live لشهر أغسطس 2020..

مايكروسوفت قامت اليوم بالكشف عن الألعاب المجانية التي سيحصل عليها مشتركي خدمتها الشهرية Xbox Live على كل من الاكسبوكس ون والاكسبوكس 360. الشهر الماضي الألعاب الأربعة كانت WRC 8 FIA World Rally Championship و Dunk Lords و Saints Row 2 و Juju وادناه ستجدون الألعاب التي تنتظركم في شهر أغسطس 2020.

في البداية، لاعبي الاكسبوكس ون المشتركين بخدمة Xbox Live سيحصلون على لعبة Portal Knight من بداية أغسطس إلى نهايته بالإضافة إلى Override: Mech City Brawl من السادس عشر من أغسطس إلى الخامس عشر من سبتمبر. سعر اللعبة الأولى هو عشرين دولار أمريكي بينما الثانية سعرها ثلاثين دولار أمريكي.

لاعبي الاكسبوكس 360 سيتمكنون من لعب MX Unleashed من بداية أغسطس إلى منتصفه، أيّ الخامس عشر من الشهر. علاوة على ذلك، سيحصلون على لعبة Red Faction II من السادس عشر من أغسطس إلى نهاية الشهر. سعر كلا اللعبتان هو خمسة عشرة دولار أمريكي. كما دائماً، قامت مايكروسوفت بنشر عرض تشويقي يستعرض لنا مقتطفات من الألعاب يمكنكم مشاهدته بالأسفل.

على البلايستيشن 4، مشتركي خدمة البلايستيشن بلس سيحصلون على لعبة الباتل رويال الجديدة Fall Guys بالإضافة إلى Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered. ما رأيكم بالألعاب المجانية التي سيحصل عليها مشتركي خدمة Xbox Live لشهر أغسطس 2020؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى