الكاتب المخضرم جونجي ايتو يعتذر بشكل رسمي بسبب التشويق الغير مقصود

خرج جونجي ايتو الى الإعلام وقدم اعتذاره الرسمي بسبب التشويق المزيف أو الغير حقيقي الذي حدث بسبب لقائه مع المطور الياباني هيديو كوجيما،  وأن التصريحات السابقة لفنان المانجا  ايتو جونجي سببت سوء فهم حول الموضوع، ولذلك خرج الكاتب بشكل رسمي عن صمته من أجل الاعتذار للجميع وللمخرج كوجيما نفسه بسبب حدوث تشويق خاطئ حول تصريحاته السابقة .

حيث انتشرت قبل أيام قليلة تكهنات حول مشروع هيديو كوجيما الذي بدأ بالتلميح له في اكثر من مناسبة، وذلك خلال حسابه الخاص على التويتر حيث أن أقرب التكهنات كانت تشير الى ان مشروعه القادم سوف يكون لعبة رعب تشبه وتجربة شبيهة بديمو لعبة P.T

ومصدر تلك التكهنات كان الكاتب والمانجاكا الياباني المخضرم  جونجي ايتو (Junji Ito) وهو متخصص في المانجا اليابانية ذات الطابع المرعب والغامض والأفكار السوداوية، ومن أبرز أعماله كانت مانجا Tomie التي تلقى رواجاً كبيراً بين محبي المانجا اليابانية، والتي صدرت منها عدة أفلام في السينما اليابانية.

ايتو قال انه جلس في وقت سابق مع كوجيما في احد الحفلات وتحدثات بشكل مختصر عن العاب الرعب وحينها طرح عليه كوجيما مقترح انه اذا اراد العمل على لعبة رعب فسوف يتواصل معه كنوع من الاستشارة او ربما المشاركة في المشروع ولكن ايتو اكد انه منذ تلك الجلسة لم يتلقى اي دعوة من كوجيما.

ومن هنا تتضح وتترابط الشائعات التي صدرت حول مشروع كوجيما السري والذي كان يتمحور حول لعبة رعب حصرية على جهاز البلايستيشن 5 قيد التطوير، وبديهياً اعتقد الجميع ان الكاتب إيتو سوف يكون اليد اليمنى لمشروع كوجيا القادم.

وفي النهاية تبقى التكهنات حول مشروع كوجيما القادم لغزً محيراً، و خاصة مع اقتراب الجيل الجديد لجهاز البلايستيشن  وبعد المبيعات المخيبة قليلاً للعبته الأخيرة Death Stranding والتي صدرت قبل أيام على جهاز الحاسوب.

هل تتوقعون ان يكون كوجيما بالفعل يعمل على مشروع لعبة رعب جديدة ام انه مازال يترقب مصير لعبته الحالية Death Stranding دون المغامرة بالبدء بمشروع جديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button