اخيرا وثائقي The PlayStation Revolution يحصل على موعد اطلاق وعرض جديد

اليوم واخيرا تم الاعلان عن موعد صدور الفيلم الوثائقي المرتقب منذ سنوات From Bedrooms to Billions: The PlayStation Revolution حيث تم اليوم الكشف عن موعد الصدور بجانب عرض تشويقي للفيلم يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

الفيم الوثائقي From Bedrooms to Billions: The PlayStation Revolution تم الكشف عنه لاول مرة قبل 4 سنوات من خلال موقع الدعم العالمي Kickstarter لجمع الدعم اللازم لانتاج وتوزيع الفيلم واليوم حصلنا على موعد الصدور الذي سيكون يوم 7 سبتمبر (9) من هذا العام.

فيلم From Bedrooms to Billions: The PlayStation Revolution كما هو في العنوان سيسلط الضوء على النجاح الذي حققته علامة بلايستيشن منذ البداية مع جهاز بلايستيشن 1 الذي صدر عام 1994 الى ان اصبحت علامة تجارية ضخمة كما هو الحال الان وسنرى في الفيلم الكثير من القصص التي سيرويها لنا اشخاص مخضرمة في عالم صناعة العاب الفيديو مثل مارك سيرني و جيم ريان وشنجي ميكامي وهديو كوجيما وغيرهم من المؤثرين الذين تركوا بصمة في صناعة العاب الفيديو منذ نشئتها وحتى اليوم.

الفيلم سيمتد لساعتين وحتى الان لا نعلم ما اذا كان سيبث من خلال احد الشبكات التلفزيونية المتخصصة مثل نيتفليكس ام سيكون متاح مجانا عبر منصة يوتيوب وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الايام القليلة القادمة.

هل انت مستعد لقضاء ساعتان من امتع ما يكون لتتعرف على تاريخ واحدة من اول واقوى العلامات التجارية في عالم صناعة العاب الفيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى