الاخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة حول بيتا لعبة Marvel’s Avengers, المهام والأبطال وأكثر..

شهر ونصف تقريباً يفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Marvel’s Avengers التي ينتظرها عشاق الأبطال الخارقين على مختلف المنصات. مع اقترابنا من إصدارها، يشاركنا استديو كريستال داينامكس معلومات جديدة حولها والبارحة في بث مباشر حصلنا على العديد من المعلومات الجديدة حول ما ينتظرنا في نسخة البيتا التي ستتوفر خلال أسبوعين.

في البداية، ستبدأ البيتا بمرحلة اللعبة الأولى وبعد ذلك يمكن للاعبين عمل إنثان من مراحل البطل (Hero Missions) وسيلعبون بها كـ كاملا خان وهالك. المرحلة الأولى ستكون في شمال غرب المحيط الهادئ للعثور على جارفيس بينما الثانية ستأخذ اللاعبين إلى روسيا حيث يجب عليهم التحقيق في مخبأ SHIELD سري.

هناك أيضاً مراحل تدعى مناطق الحرب (War Zones) يمكن للاعبين اللعب بها مع أصدقائهم او مع الذكاء الإصنطاعي وستتوفر بها كل من كاملا خان وهالك وبلاك ويدو وأيرون مان. هناك أيضاً مراحل سريعة تدعى Drop Zone تمكّنك من رفع مستواك والحصول على أدوات بشكل أسرع. هذا ليس كل شيء، يوجد أيضاً مكان للتدريب يدعى غُرف HARM والتي تمكّنك من تجربة الأبطال والتدرّب بالإضافة إلى مواجهة أمواج من الأعداء مع أصدقائك او مع الذكاء الإصنطاعي. في حال وصلتَ حسابك على سكوير إنيكس مع إيبيك وأتممت التحديات الموجودة في غُرف HARM، ستحصل على معول يدعى Hulk Smashers وعلى شكل Hulkbuster في لعبة فورتنايت.

علاوة على ذلك، تم الكشف عن أول بطل سيأتي بعد إطلاق اللعبة كمحتوى إضافي. هذا البطل هو Hawkeye وسيتوفر بشكل مجاني للاعبين وستكون قصته مستوحاة من الكتب المُصوّرة. ستحرّك قصة البطل الجديد عالم لعبة Marvel’s Avengers السردي الكامل إلى الأمام ويمكن لعب جميع المهام الجديدة بمختلف الأبطال. يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للبطل من خلال الضغط هنا.

بالنسبة إلى موعد بدأ البيتا، لاعبي البلاستيشن 4 الذين قاموا بعمل طلب مسبق سيتمكنون من تجربتها أولاً في السابع من أغسطس وفي الأسبوع التالي، أيّ في الرابع عشر من الشهر لاعبي الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي سيتمكنون من لعبها بينما ستفتح للجميع على البلايستيشن. في الواحد والعشرين من ذات الشهر، كل اللاعبين على المنصات الثلاث سيتمكنون من تجربتها.

ستصدر Marvel’s Avengers في الرابع عشر من سبتمبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وتم تأكيد نسخة الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5. لا نعلم متى ستتوفر هذه النسخة لكننا نعلم أنك ستحصل عليها مجاناً في حال قمت بشرائها على الجيل الحالي.

هل ستقومون بتجربة البيتا؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار