الاخبار

لعبة مارفل أفنجرز تحصل على موعد للبيتا التجريبية المغلقة والمفتوحة, اليكم المواعيد..

تقدم لعبة مارفل أفنجرز للاعبين تجربة غنية، مع مجموعة من مهام البطل ومناطق الحرب, مهام البطل هي للاعب واحد فقط وهي جزء من الحملة المبدئية ومصممة لعرض القدرات الفريدة لكل بطل أثناء إعادة توحيد قائمتك المتنامية. يمكن لعب مناطق الحرب بشكل منفرد أو مع مجموعة تصل إلى أربعة لاعبين باستخدام أي بطل في قائمتك. تتطور كل مهمة ديناميكيًا بناءً على حجم الفريق ومستوى اللاعب.
 
يتمكن اللاعبون في مارفل أفنجرز أيضًا من تخصيص أعتى أبطال الأرض بالعديد من الطرق. بينما يلتزم كل بطل خارق بمجموعات القوى الفريدة التي يتمتع بها، يتسم كل منهم بالمرونة للعب بشكل مختلف بناءً على العتاد الذي تتزوّد به والمهارات التي تقوم بتفعيلها، لذلك لن يلعب اثنان من الأبطال بذات الطريقة. يتمتع كل بطل بأنظمة مفعمة بالحيوية لمزج الضربات وحركات بطولية وقدرات جوهرية ومجموعات من الحركات المميزة التي يمكن فتحها وتخصيصها؛ والعديد منها مستوحى من الحركات الكلاسيكية من 80 عامًا من تاريخ مارفل أفنجرز في جميع الوسائط الإعلامية، والبعض الآخر تم صنعه كأصل لهذه اللعبة فقط.
 
يقوم اللاعبون أيضًا بتخصيص هؤلاء الأبطال الخارقين بأزياء أصلية كلاسيكية ومفضلة لدى الجمهور وجديدة كليًا ومستوحاة من أكثر من 80 عامًا من تاريخ Marvel، بما في ذلك بذلة الرجل الحديدي من قصة Original Sin عام 2014 أو هوية ثور، دونالد بليك، وهي إشارة لاسم مستعار استعمله ثور الذي ظهر للمرة الأولى في Journey Into Mystery العدد 83 عام 1962.

حول برنامج مارفل أفنجرز التجريبي

سيبدأ برنامج مارفل أفنجرز التجريبي يوم 7 أغسطس حصريًا من أجل مالكي بلايستيشن 4 الذين قد طلبوا اللعبة مسبقًا، وسيظل متاحًا حتى 9 أغسطس. في 14 أغسطس، سيكون البرنامج التجريبي متاحًا لكل مالكي بلايستيشن 4 ويبقى حتى 16 أغسطس.

للذين طلبوا لعبة مارفل أفنجرز مسبقًا على الاكسبوكس وان وجهاز الكمبيوتر، سيبدأ البرنامج التجريبي يوم 14 أغسطس وسيبقى حتى 16 أغسطس.

أخيرًا، في 21 أغسطس سيُتاح البرنامج التجريبي لكل لاعبي بلايستيشن 4 والاكسبوكس وان وجهاز الكمبيوتر وسيبقى حتى 23 أغسطس.

سيتم إصدار مارفل أفنجرز في آنٍ واحد لأجهزة بلايستيشن 4 والاكسبوكس وان و Stadia وجهاز الكمبيوتر في 4 سبتمبر 2020, ستكون مارفل أفنجرز متاحة على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس عند الإطلاق في عطلة 2020. سيتمكن اللاعبون الذين يمتلكون إصدار الجيل الحالي من اللعبة من الترقية إلى إصدار الجيل التالي دون أي تكلفة إضافية، بغض النظر عما إذا كان اللاعبون ينتقلون من بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5 أو من اكسبوكس وان إلى سيريس اكس. أولئك الذين ينقلون ملفات الحفظ إلى الجيل التالي سينقلون ملفات تعريف اللاعبين والتقدم الخاص بهم حتى يتمكنوا من المتابعة من حيث توقفوا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة حتى يتمكن لاعبو بلايستيشن 5 من اللعب مع أصدقائهم على البلايستيشن 4 وسيتم توصيل لاعبي سيريس اكس مع أصدقائهم على اكسبوكس وان ايضا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار