لعبة Assassin’s Creed Origins ستدعم الوضوح الديناميكي على جميع الاجهزة المنزلية..

تعد لعبة Assassin’s Creed Origins من اقوى العاب هذا الشهر و ربما حتى هذه السنة باكملها خصوصا بعد غيابها عن الاجهزة المنزلية لمدة عامين الان تعود لنا بافكار جديدة و اسلوب لعب محدث عن السابق و الفضل يعود الى اختيار مصر القديمة لتدور فيها احداثها المشوقة و نشهد الظهور الاول لاخوية الـ Assassins.

ايضا وضع يوبي سوفت في اللعبة طاقتها القصوى لاستغلال قدرات الاجهزة المنزلية تقنيا و اخر ما جاء في حوار مخرج اللعبة اشرف اسماعيل بان اللعبة ستدعم الوضوح الديناميكي على جميع الاجهزة المنزلية و يقصد هنا جميع الاجهزة المنزلية سواء البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و كذلك البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس عندما يصدر في نوفمبر القادم.

الوضوح الديناميكي ستتركز فكرته على جعل الجهاز مهما كانت قدراته يصل الى اعلى وضوح يمكن ان يصل اليه بناء على هذه القدرات و لكن مع الحفاظ على معدل الاطارات ثابت دون تغير فمثلا في بعض المشاهد قد نرى الوضوح عند 1080p و لكن بعض المشاهد الاخرى التي تحتوي على حركة كثيرة قد نرى الوضوح ينخفض الى 900p و في كل الاحوال سيبقى معدل الاطارات ثابت عند 30 اطار/ث او 60 اطار/ث حسب الاختيار.

هذا يعني ان جميع الاجهزة ستحصل على تحديثات اقصى درجة وضوح و جودة ولن يكون الامر مقتصر على نسخة البرو و الاكسبوكس اكس و كل جهاز عليه استغلال هذه القوة حسب قدراته.

لعبة Assassin’s Creed Origins ستصدر يوم 27 اغسطس الجاري على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي لكن نسخة منطقة الخليج باستثناء البحرين ستتأخر حتى شهر ديسمبر و ذلك بسبب تجهيز اللعبة لتكون متناسبة مع شروط النشر في المنطقة و نذكر ان اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل كامل عند صدورها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock