اللاعبون يكتشفون خدعة جديدة في GTA Online لزيادة وجبات Snacks..

اكتشف لاعبو GTA Online طريقة ذكية لزيادة كمية وجبات الطعام Snacks التي يمكنهم تخزينها بفضل خدعة واحدة بسيطة.

يمكن أن يكون الطعام والوجبات الخفيفة Snacks منقذ حقيقي في GTA Online ولكن لا يوجد سوى كمية محدودة يمكن للاعب حملها في نفس الوقت. هذا هو السبب في أن الخدعة الجديدة التي اكتشفها اللاعبون يمكن أن تكون مفيدة للغاية، خاصة إذا كنت تكره تخزين الطعام والموارد بشكل متكرر.

عادةً ما يكون هناك حد معين لعدد وجبات Snacks التي يمكنك شراؤها والاحتفاظ بها في وقت واحد في GTA Online. لكن من خلال الخدعة الجديدة التي تم اكتشافها من خلال المستخدم “OnlyLosersPlayFair” على موقع Reddit يمكن زيادة الكمية التي يمكن حملها في نفس الوقت.

يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر”Take all” في مكتب Assistant’s Desk ثم شراء واحدة أخرى بالضغط على مفتاح Enter. سيسمح لك هذا بشرائه على الرغم من قول” Full”..

Not sure how many people know about that or even care about one extra snack of each type in their pocket, but you can do it by pressing "take all" button at your assistant’s desk and then buying one more by pressing enter. It will let you buy it despite saying "FULL". from gtaonline

رغم ان وجبات Snacks لا تعطي الكثير من الصحة ولكنها تتيح لك استعادة البعض منها أثناء التنقل او الهروب من الاعداء. لكن الامر لم يتوقف هنا فقط، حيث رد لاعبون آخرون بنصائح أخرى حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من الوجبات الخفيفة في GTA Online.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تناول الطعام بشكل أسرع من المعتاد، يمكنك فعل ذلك أثناء التصويب باستخدام سلاح. هذا سيجعلك تتناول الطعام بشكل أسرع بكثير من مشاهدة طريقة للأكل.

لاعب اخر علق على الامر قائلاً انه يمكنك تجنب مشاهدة مشهد تناول الطعام إذا قمت بتناول الوجبات خفيفة في السيارة أو في حالة التخفي خلف جدار Cover أو اثناء الجري أو السباحة.

قد لا تكون وجبة خفيفة واحدة إضافية لا تشكل فارق كبير، ولكنها قد تكون كافية للبقاء على قيد الحياة اثناء المواجهة مع احد خصومك المتربصين لك في عالم اللعبة.

هل قمت بتجربة هذه الطريقة من قبل في GTA Online ام ان هذه هي المرة الاولى التي تتعرف فيها عليها ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button