محاكي العاب بلايستيشن 3 RPCS3 اصبح يدعم الان اللعب الجماعي عبر الشبكة..

لكن لبعض العناوين فقط مبدئيا..

لعل معظمكم قد نسي محاكي العاب بلايستيشن 3 او كما يطلق عليه RPCS3, لمن لا يعلم هو عبارة عن برنامج يحاكي العاب الجهاز المذكور و يسمح للاعبي الحاسب الشخصي ان يختبروا حصرياته, حيث قام مطوره باستخدام لغة البرمجة ++C لتشغيل الالعاب الفردية القصصية ولكن الان رسميا اصبح يدعم اللعب الجماعي لبعض العاب الجهاز مبدئيا.

هذا المحاكي لالعاب جهاز بلايستيشن 3 تم اطلاقه لاول مرة في عام 2011 و منذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة وهو في تحديث مستمر من قبل القائمين عليه, في حال كنتم تتساءلون ما اذا كان هذا المحاكي شرعيا ام لا فالجواب سيكون لا لانه تعرض للعديد من القضايا التي رفعت ضده تتعلق بحقوق الملكية الفكرية وغيرها.

اذا كيف سيعمل المحاكي على ادخال اللاعبين الى اطوار اونلاين الالعاب التي يدعمها, الفريق المطور للمحاكي تحدث عن هذا الامر قائلا كما هو مذكور في موقع Dsogaming:

ما فعلنا هو اننا ابتكرنا سيرفير مشابه لسيرفير PSN بحيث يسمح للاعبين باختبار اللعب الجماعي لبعض الالعاب فقط و مبدئيا..

على الرغم من ان المحاكي يبلغ من العمر 9 اعوام قد يعتقد البعض انه ليس من الضروري استخدامه و لكن على العكس تماما, ما زال هناك العديد من اللاعبين الذين يتشوقون لتجربة العديد من حصريات الجهاز و التي لن تصدر على اجهزة الحاسب الشخصي ابدا, لذلك المحاكي يمنحهم الفرصة و ايضا يعد فرصة لفتح مجال اكبر لابتكار محاكيات لاجهزة قادمة مثل جهاز بلايستيشن 4 مستقبلا.

يمكنكم تحميل احدث نسخة من المحاكي عبر هذا الرابط, اما الان اخبرونا من قام منكم بتجربة المحاكي و هل تجدونه فعال بعد كل هذه السنوات من موعد اطلاقه..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button